الفصل 13 / مواساة نفسها (2)
انخفض تعبير يو ديو على الفور بمجرد أن رأت وعاء حساء الأعشاب ، لكنها كانت لا تزال بحاجة إلى رفع مقدمة محاولة الظهور بشكل جيد عندما كانت تشعر بالإحباط.
وضعت العمّة ليان وعاء حساء الأعشاب على المنضدة وقالت ، "سيدتي ، لقد بحثت في التقويم. كانت دورتك الشهرية دائمًا في موعدها ويجب أن تقع في غضون اليومين المقبلين. لماذا ليس لديكى بعض حساء الأعشاب؟ "
هذا ذكرت يو ديو على الفور ، كان اليوم بالفعل أول يوم في فترة حياتها.
كان فم يو ديو متيبسًا. أجبرت نفسها على النظر بعيدًا عن حساء الأعشاب.
كانت تشرب هذا الحساء العشبي لمدة ثلاث سنوات ، بالطبع كانت تعرف ما هو.
من أجل لعب دورها بشكل صحيح أمام فو سينيان ، سحبت يو ديو كل الحيل لتجعل نفسها تبدو وكأنها مراوغ صيني. كانت خائفة من الرعد والمطر وجميع أنواع الحشرات. حتى خلال فترة حياتها ، كانت مثل أي فتيات ضعيفات. كانت تعاني من ألم شديد لدرجة أنها لم تستطع حتى النهوض من الفراش واحتاجت إلى أن يمسكها زوجها ويفرك بطنها لها.
( إن قول شخص ما مثل "الحامول الصيني" يعني أنه هش للغاية ويحتاج إلى صيانة عالية).
بالتفكير في تمثيلها أمام فو سينيان ، حتى أنها لم تستطع إلا أن ترتجف.
استعان فو سينيان بطبيب أعشاب تقليدي لفحص يو ديو وأعطاها وصفة طبية لحساء عشبي كان من المفترض أن يكون فعالًا في مساعدة جسدها على تنظيم وتخفيف الألم من الدورة الشهرية. لقد جعلها عمتي ليان حساء الأعشاب في كل مرة خلال فترات حياتها.
كانت حساءات الأعشاب مريرة وذات طعم قابض بطبيعته ، وقد لعبت يو ديو دوره أمام فو سينيان أيضًا.
قالت إن حساء الأعشاب كان مرًا جدًا ويصعب ابتلاعه. أصرت على فو سينيان أن يطعمها لها ، وجعلته يطعمها الحلوى بعد ذلك.
شعرت يو ديو بالقشعريرة لمجرد التفكير في سلوكها المبالغ فيه في الماضي.
بالحديث عن التمثيل ، فقد أتقنت أداءها حقًا أمام فو سينيان. يمكن القول إنها يمكن أن تفوز بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة.
كان هذا فقط لأن هذا هو نوع الفتاة التي أحبها فو سينيان.
واحد كان مطيعًا ، مدللًا ، خاليًا من الدراما. امرأة محتجزة كانت تنتظره في المنزل حتى يعود كل يوم. كان شخصًا كهذا أفضل بكثير من النساء اللواتي كن يخططن دائمًا لشيء ما.
بعد كل شيء ، فيما يتعلق بفو سينيان ، كانت شركته وحياته المهنية طوال حياته. كانت النساء تتغذى على الكعكة فقط.
كان يجذبها عندما يكون في حالة مزاجية ويطرحها جانبًا عندما ينتهي.
طوال هذا الوقت ، تعلمت يو ديو قياس ذلك إلى حد الكمال.
عرفت عمتي ليان أن يو ديو كانت تستخدم لإتقان إطعام حساءها العشبي. الآن بعد أن رحل السيد ، سيستغرق الأمر بعض الوقت سيدتي لتعتاد على شربه بنفسها.
بالنظر إلى كيف كانت يو ديو تحدق في حساء الأعشاب ، تنهدت عمتي ليان وقالت ، "سيدتي ، على الرغم من أن السيد لم يعد موجودًا ، فلا يزال يتعين عليكى الاعتناء بجسمك."
نظرت يو ديو إلى الأسفل وابتسمت بمرارة ، "لقد فهمت ، اتركيه هنا الآن. يكون الجو حارًا جدًا للشرب على الفور ، وسوف أتناوله بعد أن يبرد البعض ".
أومأت عمتي ليان برأسها على الفور ، ثم ، كما لو أنها تذكرت شيئًا ما فجأة ، نظرت إلى يو ديو بقلق في عينيها وقالت ، "سيدتي ، رأيت منشورك لمجموعة الأصدقاء ، هل أنتِ ... هل أنتِ بخير؟"
فرضت يو ديو ابتسامة على نفسها وقالت ، "أنا بخير ، فقط...." وتوقفت.
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...