65

1.1K 91 2
                                    

الفصل 65

"إنه ... مجرد صديق عادي. عرفه كبار السن في الأسرة ووالداي. لقد عاد لتوه من الخارج ولم أكن أعرفه جيدًا ".

"نظرًا لأنه صديق ، لا يمكنكى ترك الهاتف دون إجابة. يمكنكى التحدث معه ". سلم فو سنيان الهاتف المحمول. أخذته يو ديو وكانت على وشك الرد على المكالمة. أرادت أن تخبر يو يانغ بخبر عودة فو سينيان في أقرب وقت ممكن حتى تسد فمه. لكنها سمعت بعد ذلك استمرار فو سينيان بالقول ، "لكن لا ينبغي نشر خبر عودتي في الوقت الحالي."

كانت يو ديو مذهولة. يبدو أن الهاتف المحمول الذي كانت تحمله كان عبارة عن بطاطا ساخنة.

( شخص ما ينقذها ...)

نظرًا لأن يو ديو لم ترد على الهاتف ، قام فو سينيان بتوصيل الهاتف لها وضغط على مكبر الصوت.

"مهلا؟ ديودو ، لماذا لم تردى على المكالمة الهاتفية؟ هل حدث شئ؟" جاء صوت يو يانغ القلق قليلاً من الهاتف ، مما جعل قلب يو ديو يسقط في الهاوية.

عند سماع العنوان الحميم لـ "ديودو" ، انخفضت درجة الحرارة المحيطة فجأة بحدة وسيلت قشعريرة في عمودها الفقري. شعرت يو ديو بالشعر على جسدها واقفا والقشعريرة في جميع أنحاء جسدها.

"ديو؟ لماذا لا تقولي أي شيء؟ "

نظر إليها فو سنيان.

كانت تلك العيون عميقة مثل المحيط. تحت الأمواج الهادئة ، كانت هناك موجات مد عاتية.

خفق قلب يو ديو وقالت ، "أنا بخير. انا جيدة. إذا لم يكن هناك شيء خاطئ ، فسأغلق المكالمة أولاً ".

كانت على وشك إنهاء المكالمة.

أمسك فو سنيان بيدها المتلهفة ، وغطى هاتفها المحمول وهمست إلى يو ديو ، "إنه صديق. كيف يمكنكى إنهاء المكالمة بعد بضع كلمات؟ "

أخشى أن تقتلني بعد بضع كلمات أخرى.

بالطبع ، يو ديو تجرأت فقط على البكاء بصوت عالٍ في قلبها.

"ديودو ، ما مشكلتك؟ لماذا تشعرين بالغرابة اليوم؟ قولى لي بصراحة ، ماذا حدث؟ "

تحت عيون فو سنيان "البلطجة والمخيفة" ، قالت يو ديو ، "كل شيء على ما يرام. أنا فقط متعبة قليلا. ماذا أيضا أستطيع فعلة لك؟ إذا لم يكن هناك شيء ، فأنا أريد أن أستريح ".

بقي يو يانغ صامتًا للحظة.

خلال هذا الصمت ، كادت يو ديو أن تحبس أنفاسها وتسرَّبت طبقة رقيقة من العرق تدريجياً من راحة يدها.

إذا تجرأ يو يانغ على قول شيء على الهاتف لا يجب أن يقوله ، فستقاتل معه حتى الموت!

"ديودو ، أعلم أنكى كنتى في مزاج سيئ مؤخرًا. لقد قلت كل شيء يجب أن أقوله. أتمنى أن تستمعى إلى كلماتي. هذا الرجل فو سنيان لا يليق بكى. في هذه الفترة الزمنية ، يجب أن تكونى قادرة على الشعور بصدقي تجاهك. ومشاعرى..."

"يو يانغ ، شكرا لك. أعرف ما تقصده ، لكننا حقًا لا نستطيع! " بدأت يو ديو بالذعر مثل طائر أذهل من مجرد رنين القوس. أنا امرأة متزوجة ولديها زوج. أتمنى ألا تتصل بي مرة أخرى. هذا كل شيء. مع السلامة."

( طائر أذهل من مجرد رنين القوس يعني أنه يخاف بسهولة بسبب التجارب السابقة.)

كانت يو ديو سريعة في إغلاق الهاتف وإغلاقه. أصبح قلبها باردًا ونظرت بقلق إلى فو سينيان.

هذا الأمر يحتاج إلى شرح واضح. إذا لم يتم تطهيرها ، فهل ستودع هذا العالم اليوم؟

لم يستطع فو سنيان أن يتسامح مع رغبة الآخرين في ممتلكاته بعد وفاته. هل يحتمل مغازلة زوجته للآخرين بعد وفاته؟

على الرغم من أنها لم تخطئ ، إلا أن يو يانغ لم يتحدث بوضوح على الهاتف. ربما يكون فو سينيان قد أسيء فهمه.

'ما يجب القيام به؟'

"كيف نفسر ذلك؟"








______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن