الفصل 92
امتلأت عيون يو ديو بالدموع التي لم تسفك بينما كانت تتقيأ كل الخبز والحليب الذي أكلته في الصباح. تحول وجهها الصغير إلى شاحب. بدت ضعيفة واضطرت إلى الاعتماد على المغسلة لدعم نفسها من السقوط. بعد غسل البقع ، ابتسمت للعمة ليان. "أنا بخير ، عمة ليان."
قالت العمة ليان بقلق ، "كيف يمكن أن يكون كل شيء على ما يرام؟ أنت تتقيأى هكذا. دعيني أتصل بالطبيب لرؤيتك ".
"لا تفعلى!" سرعان ما أوقفت يو ديو العمة ليان ، "العمة ليان ، أنا بخير حقًا. هذا فقط ... حليب اليوم كريه الرائحة بشكل خاص. أنا فقط لا أستطيع أن أشربه ".
"لبن؟ لكنكى اعتدتى أن تشربين هذا الحليب ".
"ربما أصبت بنزلة برد بالأمس ، لذا فإن أنفي حساس إلى حد ما ،" واصلت يو ديو طمأنتها: "لا بأس حقًا. لا داعي للقلق علي ".
حتى عيون العمة ليان المشبوهة بقيت عليها ، "حقًا؟"
"بالطبع ،" قالت يو ديو بابتسامة ، "أنا ذاهبة إلى الطابق العلوي. سأتصل بكى إذا كان لدي أي مشكلة ".
لحسن الحظ ، صدقتها العمة ليان بموجب ضمانات يو ديو المتكررة واستمرت في العمل.
صعدت يو ديو إلى الطابق العلوي ، وأغلقت نفسها في الغرفة ، وبحثت عبر الإنترنت عن أعراض الحمل المبكر.
-ما هي أعراض الحمل؟
فتحت يو ديو نتيجة البحث هذه.
1. انقطاع الطمث
لماذا تهتم يو ديو بعدم وصول فترة الطمث لها الشهر الماضي؟ بعد كل شيء ، كان تأخر الدورة الشهرية أمرًا شائعًا. والأهم أنها كانت قلقة من حادثة الوصية المزورة في ذلك الوقت ولم تنتبه إلى فترة الحيض.
والآن أفكر في الأمر ، لم تأتى الدورة الشهرية لها منذ شهر
2. التعب
... شعرت يو ديو كما لو أنها أصيبت بالرصاص.
عندما استيقظت في الصباح ، شعرت بالتعب الشديد.
ذهبت لتنظر إلى أسفل.
3. كثرة الذهاب إلى الحمام
4. القيء
5. غثيان الصباح
6. الانفعال والتهيج
7. ارتفاع درجة حرارة الجسم
بعد قراءة هذه التفسيرات بعناية ، كلما قرأت يو ديو أكثر ، شعرت أن حالتها الجسدية الحالية تتماشى بشكل خاص مع كلمة "الحمل".
... لا يمكن أن يكون!
هذا سخيف جدا!
كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشيء المضحك في العالم؟
كيف تكون حامل؟
تخلصت يو ديو من هاتفها المحمول ، وشعرت أن بايدو قد تضللها. كان لا يزال يتعين عليها الاستماع إلى كلمات العمة ليان لرؤية الطبيب. كلما قرأت أكثر على بايدو ، شعرت أنها حامل.
(بايدو هو محرك بحث تمامًا مثل جوجل.)
لمست الدهون في بطنها وضغطت على خصرها. إذا كانت حاملاً ، فستكون حاملًا في شهرها الثالث على الأقل. أي امرأة حامل في شهرها الثالث كان لها بطن مسطح مثل بطنها؟
"سيدتي" ، سمعت فجأة صوتًا يرافقه طرق على الباب. مثل اللص الذي تم القبض عليه متلبسًا ، وخزت أذنيها: "لقد عاد السيد".
شعرت يو ديو بالضيق على الفور.
"لماذا عاد فو سينيان الآن؟"
نظرت إلى المرآة ومشطت شعرها الفوضوي ثم نزلت.
كان فو سينيان قادمًا في الطابق العلوي وكان آه تشي يتبعه.
"الزوج..."
"هناك مأدبة عشاء الليلة. عليكى أن تعدى الأشياء ". قال فو سينيان بخفة وهو يمر .
أومأت يو ديو برأسها.
في الماضي ، كلما حضر فو سينيان الولائم ، كانت يو ديو تختار له بدلات وأشياء أخرى. المآدب الرسمية لها متطلبات عالية لقواعد اللباس. لا يمكن ارتداء الملابس العادية على الإطلاق.
منذ أن قرر فو سينيان حضور المأدبة ، يجب أن تكون هذه المأدبة مهمة للغاية.
عادت يو ديو إلى الغرفة وأعدت الملابس والإكسسوارات لـ فو سينيان.
___________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...