35

1.1K 99 0
                                    

الفصل 35 / نحن ننتمي إلى عوالم مختلفة (6)

"لقد حجزت التذاكر بالفعل. سأقلع بعد الغداء ".

اه تشي ساكنًا لفترة من الوقت قبل أن يقول أخيرًا على مضض ، "حسنًا".

أعطاته يو ديو ابتسامة مشرقة وقالت ، "دعونا نأكل".

حمل الجميع أوانيهم وعيدان تناول الطعام مرة أخرى.

بطبيعة الحال ، لم يكن لدى يو ديو شهية جيدة جدًا ولم يكن لديها سوى عدد قليل من الطعام.

صعد آه تشي إلى الطابق العلوي ، وحمل حقيبتها إلى أسفل ، وقال إنه سيأخذها إلى المطار.

مع آه تشي الذي يحمل حقيبتها ، نظرت يو ديو إلى الوراء وعمتها ليان وقالت ، "سأرحل الآن عمتي ليان."

بنظرة حنين إلى الماضي ، شاهدت عمتي ليان يو ديو وآه تشي يصعدان إلى السيارة معًا.

يقع القصر في خليج فوشوي عن بُعد وبعيدًا عن المدينة. كانت جودة الهواء أفضل ، وأفضل ميزة كانت البيئة المحيطة الهادئة.

كان المطار موجودًا أيضًا عن بُعد ، ولكن في الاتجاه المعاكس تمامًا مثل خليج فوشوي. كان الحد الأدنى من وقت السفر إلى المطار ساعتين.

استمر اه تشى في النظر إلى يو ديو من مرآة الرؤية الخلفية أثناء قيادته. فكرة أنها كانت تسافر بمفردها لا تزال غير مقبولة معه. كان لا يزال يحاول إقناعها بخلاف ذلك ، "زوجة أخي ، ما زلت قلق للغاية بشأن هذا الأمر. لماذا لا تأخذين شخصًا معك فقط؟ "

ابتسمت يو ديو ، "لا يوجد ما يدعو للقلق. أردت فقط السفر قليلاً. أنا امرأة بالغة ويمكنني الاعتناء بنفسي ".

لاحظت أن آه تشي لن يستسلم بعد ، سرعان ما أضافت قبل أن يبدأ ، "هل تعلم؟ عندما قال أخوك الكبير إنه سيسافر معي حول العالم ، بدأت في انتظاره. وانتظرت وانتظرت ، ثم ... " ابتسمت ابتسامة مريرة وهزت رأسها ، "آه تشي ، لا يمكن للمرء أن يتوقع ما سيأتي به الغد. لهذا السبب أريد القيام بهذه الرحلة. سيكون الأمر كما لو أن أخيك الأكبر لا يزال معي ".

استدار فو سنيان ، الجالس بجانبها ، وأعطها نظرة عميقة وطويلة.

قال آه تشي بصوت منخفض ، "أقسمت أمام قبر الأخ الأكبر أنني سأحميكى. لقد فشلت في حماية الأخ الأكبر ، لا يمكنني ترك أي شيء يحدث لكى أيضًا ".

"ماذا يمكن أن يحدث لي؟ لا تقلق. فإنه سوف يكون على ما يرام."

نظرًا لأن يو ديو كانت شديدة الإصرار على ذلك ، لم يكن أمام اه تشى خيار سوى الاستسلام.

بعد ساعتين ، وصلوا إلى المطار.

أخذ اه تشى أمتعتها لتسجيل الوصول ، ثم أعاد التذاكر إلى يو ديو وقال ، "أخت الزوج ، تذكرى ما وعدتى به. إذا حدث أي شيء ، سوف تتصلين بي! "

"نعم سأفعل. لا يزال لديك عمل لتفعله. اذهب الآن."

آه تشي كان لا يزال قلق. كان ينظر إلى الوراء كل بضع خطوات في طريقه للخروج من المطار.

أخيرًا ، استطاعت يو ديو أن تتنفس الصعداء بعد أن اختفى اه تشى تمامًا من ردهة المطار. مرت عبر الأمن ودخلت صالة كبار الشخصيات.

بالكاد كان هناك عدد قليل من الناس في صالة كبار الشخصيات. كان هؤلاء الأشخاص يقرؤون كتابًا أو صحيفة بهدوء أو يستخدمون هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. وجدت يو ديو مكانًا هادئًا وجلست. نظرت في الوقت. في أقل من نصف ساعة ، كان بإمكانها ركوب الطائرة التي ستقلها إلى باريس من أجل فورة التسوق.

مجرد التفكير في الأمر جعل دمها يغلي.

جلس فو سنيان بجانبها. شاهد ابتسامتها الحماسية وذراعيه متقاطعتان ، وأسنانه متشنجة ، وعضلات وجهه متوترة تمامًا.

***

انتظرت في طابور ، واستقلت الطائرة ، ونزلت منها ، وقفت يو ديو أخيرًا في بهو مطار شارل ديغول الدولي. نظرت إلى كل أنواع الأشخاص الذين يمشون أمامها ، ويستمعون إلى اللغة الأجنبية وينظرون إلى الكلمات الأجنبية. شعرت أخيرًا أنها هبطت حقًا في بلد أجنبي - باريس ، عاصمة فرنسا.

لا أحد يعرف من كانت هنا. لم تعد بحاجة إلى التظاهر بأنها امرأة صغيرة عاجزة. يمكن أن تذهب للتسوق من قلبها وتسجيل الوصول في جميع المواقع السياحية!







____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن