الفصل 49
اندفعت عيون كياو جياو حول المكان بابتسامة على شفتيها وأخيراً وضعت عينيها في اتجاه تشين شاو لفترة من الوقت قبل تجنبها. ثم ابتعدت وجلست على الطاولة خلف تشين شاو.
ضاقت عيون فو سنيان قليلاً واكتشفت دليلًا.
على الرغم من أن الاثنين كانا يجلسان وظهرهما يواجهان بعضهما البعض وهو ما يبدو أنه أمر غير ذي صلة ، خفضت كياو جياو رأسها وقالت لنفسها شيئًا كان من الواضح أن تشين شاو يسمعه.
كان الاثنان يعرفان بعضهما البعض لكنهما أرادا فقط تجنب الشكوك في الجمهور.
في مدينة S ، كان تشين شاو رجل أعمال يسير جنبًا إلى جنب مع فو سينيان.
كان الاثنان من نفس العمر وتداخل تطور الصناعة. يمكن القول أن تشين شاو كان أكبر منافس لـ فو سينيان. وبالمثل ، كان فو سينيان أيضًا قبيحًا لبصر تشين شاو. كان العمل بمثابة ساحة معركة. عليك أن تقاتل من أجل الموارد والفوائد على مر السنين. لا أحد يرضى.
والآن كياو جياو و تشين شاو معًا؟
على الرغم من أن الاثنين لم يبدوا مألوفين ، إلا أن فو سينيان راقبتهما بعناية قبل أن تستنتج أن الأمور بالتأكيد ليست بهذه البساطة التي تبدو عليها.
كانت كياو جياو معه منذ أن أسس الشركة لمدة سبع سنوات. كمساعدة له ، ساعدته كياو جياو في جميع شؤون الشركة ، حتى شؤونه الشخصية. قبل الزواج ، كانت تلعب دور رفيقته ، وتحضر جميع أحداث استقبال الأعمال.
اعترفت بأن كياو جياو كانت امرأة جيدة جدًا وكانت رائدة في البلاغة والقدرة.
في وقت لاحق ، بعد الزواج من يو ديو ، كان لديه أيضًا فكرة اصطحاب يو ديو لحضور أنشطة مختلفة ، لكن يو ديو كانت خجولة بطبيعتها. في حضور رجال الأعمال ، لن تكون قادرة على الأداء الجيد لذلك تخلى عن فكرته.
لكنه لم يعتقد أبدًا أنه بعد وفاته ، سوف تستحوذ كياو جياو على جزء من ثرواته مع ما يسمى بالوصية الموجودة في مكتبه بأمان.
30٪ ، أكثر من ستة مليارات!
من قبل ، لم يستطع معرفة ذلك. كيف يمكن أن تتمتع كياو جياو بهذه الشجاعة؟ الآن ، فهم أخيرًا.
لا يمتلك كياو جياو و تشين شاو اتصالًا شفهيًا أو جسديًا ، ولكن من وجهة نظرهم ، كان بإمكانه أن يرى أن الاثنين لم يكونا بالتأكيد بهذه البساطة كما يبدو.
عرف فو سينيان أن تشين شاو كان طموحًا وكان يرغب في ضم أعمال فو ، لكنه لم يتوقع أن تصبح تشياو جياو شخصًا له.
لطالما كان فو سنيان مغرورًا ، لكن الحقائق أمامه الآن. كان عليه أن يعتقد أنه تهاون في هذا الأمر.
الآن بعد أن تعاون كياو جياو و تشين شاو ، فإن الإرادة ...
لم تستطع كياو جياو امتلاك مثل هذه القدرة العظيمة لتزوير الإرادة بمفردها. ربما كان لدى تشين شاو يد وراء هذا.
التفكير في هذا الأمر ، تأمل فو سينيان.
الآن أصبحت كياو جياو امرأة تشين شاو. كان تشين شاو أكثر قوة. جانب فو ليس لديه عمود فقري. يمكن أن يقال إنهم يحبون الرمال السائبة. وفقًا لهذا الموقف ، قد تصبح فو ملكًا لـ تشين شاو في وقت لاحق.
تمتلك يو ديو 30٪ من ثروته ، بما في ذلك أسهم مجموعة فو.
لقد فهم أن تشين شاو لن يتركها ، ناهيك عن إرثها.
يبدو أن كياو جياو على المقعد لاحظت يو ديو ، مع تكبير عينيها عليها.
"ما هو الخطأ؟ الى ماذا تنظرين؟" لاحظ يو يانغ تعبير يو ديو وسأل.
نظرت يو ديو إليه وابتسمت ، "كل شيء على ما يرام."
فجأة خفت الأضواء في القاعة. سقط ضوءان على المضيفين على المسرح.
بدأت الحفلة الخيرية.
استمعت يو ديو إلى خطاب المضيف وتابعت مجموعة من الأضواء مقدمة المضيف ، مشعة على الضيوف على طاولة الضيوف أدناه.
عندما ضرب شعاع من الضوء يو ديو ، جعلت العيون الفضولية من جميع الاتجاهات يو ديو غير مريحة إلى حد ما ، لكنها هدأت واستقبلت الجميع بابتسامة.
_______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...