16

1.4K 124 0
                                    

الفصل 16 / لا تجرؤ حتى على التفكير في الزواج مرة أخرى (1)

شعرت يو ديو بالخوف لمدة نصف الليلة قبل أن تغفو أخيرًا وبقيت نائمة حتى استيقظت بشكل طبيعي في الصباح.

جاء الضوء يتدفق من خلال شقوق الستائر من خارج النافذة. نهضت من السرير وفتحت الستائر. كانت هناك شجرة عملاقة في الباحة. كانت بطول القصور وكانت أوراقها مورقة. قفز عدد قليل من الطيور الصغيرة لأعلى ولأسفل الفروع وهي تزقزق بصوت عالٍ ويمكن سماعها من داخل القصر.

بمشاهدة هذا المشهد ، كان لدى يو ديو امتداد كبير ومريح ونسيت على الفور المشاهد المخيفة التي رأتها في غرفة نومها الليلة الماضية.

بصفتها الشخص الذي كان يتقاسم السرير نفسه مع فو سنيان في الماضي ، كان عليها أن تنهض معه كل صباح وتساعده في انتقاء قميصه وسترته وربط ربطة عنقه مثل جليسة أطفال بدوام كامل تعتني به. . حتى في عطلة نهاية الأسبوع عندما لم يكن فو سينيان مضطرًا للذهاب إلى المكتب ، كان لا يزال يستيقظ مبكرًا ؛ لم يكن هناك متسع من الوقت لتنام فيه.

بعد وفاة فو سينيان ، كانت مشغولة بلعب دور أرملة حزينة لا تستطيع الأكل ولا النوم. كانت هذه أول فرصة استيقظت فيها بشكل طبيعي.

بعد أن استعدت ، وضعت يدها على مقبض الباب. عندما كانت على وشك فتح الباب ، عرضت على فو سينيان ، الذي كان يقف في مكان قريب ، التمثيل الحائز على جائزة الأوسكار للانتقال من روح الروح العالية إلى أرملة حزينة في ثانية واحدة أو أقل.

فوجئ فو سينيان بأدائها.

عندما رأت عمتي ليان ، التي كانت تجلس بجانب طاولة الطعام ، يو ديو تنزل في الطابق السفلي ، نهضت على الفور وقالت لها ، "سيدتي ، ماذا تريدين لتناول الإفطار؟"

ابتسمت يو ديو ، التي تبدو أنها مثقلة بالكثير من المشاكل ، وقالت ، "فقط أعطيني شريحتين من الخبز وكوب واحد من الحليب."

"حسنًا ، أجلسى. سأحضرهم إليكى قليلاً ".

جلست يو ديو "اليائسة" بجانب مائدة العشاء وانتظرت أن تحضر عمتي ليان فطورها بينما كانت تفكر ، فو سينيان قد مات للتو ، كم من الوقت يجب أن تنتظر قبل أن تبدأ في التعافي؟

لا يمكن أن يكون سريعًا جدًا ، قد يثرثر الآخرون.

لا يمكن أن تكون طويلة جدًا ، لم تستطع تحمل هذا العالم الذي انتهى به الأمر ولم يكن لديها شهية للأكل لفترة أطول.

عرفت العمّة ليان أنها لم تكن في أفضل حالة مزاجية مؤخرًا ولم يكن لديها شهية ، لذا لم تحصل إلا على الخبز والحليب. ابتسمت يو ديو ووافقت. ثم شرعت في سحب قطع صغيرة من الخبز ودفعت في فمها.

جعلت نظرة يو ديو عمتي ليان قلقة ، "سيدتي ، لماذا لا تأخذين بعض الحليب أولاً. أعطيتك فقط شريحتين من الخبز المحمص. يجب عليكي انهاءهم. الفطور هو الوجبة الأهم في اليوم."

استمعت يو ديو إلى عمتي ليان وأخذت رشفة من الحليب الساخن.

"أوه نعم ، عمتي ليان. أعتقد أنني سأخرج قليلا اليوم ".

كانت العمّة ليان قلقة بشأن كيفية إقناع يو ديو بمغادرة المنزل. ابتسمت على الفور عندما سمعت كلمات يو ديو ، "بالتأكيد! يجب أن تذهبين للخارج قليلاً. ليس من الصحي البقاء في المنزل يومًا بعد يوم! "

ابتسمت يو ديو بمرارة ولم تنبس ببنت شفة.

أنهت يو ديو أخيرًا إفطارها بعد 20 دقيقة.

مباشرة بعد أن التقطت عمتي ليان الأطباق ، سمعت صوت التزمير قادم من خارج القصر. نظرت من النافذة وابتسمت بدهشة ، "سيدة يو ، أتيت! "

خرجت ببطء من السيارة امرأة ترتدي لباسًا صينيًا تقليديًا بأزهار داكنة.

تقدمت السيدة يو في العمر بشكل جيد للغاية ، وتراجع شعرها الطويل والمجعد خلفها ، وجعل الفستان ذو الطراز الصيني جسدها يبدو رشيقًا. كان من الصعب معرفة عمرها. أثناء سيرها ابتسمت وسألتها: "أين ديودو؟"

"سيدتي في الطابق العلوي."

أطلقتها عمتي ليان إلى غرفة المعيشة.

توقفت السيدة يو قليلاً أمام صورة فو سنيان وأشعلت له عود بخور. تنهدت وقالت ، "كان لا يزال صغيرًا جدًا. كيف حدث هذا؟"

"السيدة. يو ، أنا سعيدة لرؤيتك. يجب أن تتحدثى إلى سيدتي. كانت سيدتي مكتئبة حقًا مؤخرًا وبالكاد كان لديها أي شهية. هذا ليس جيدًا على المدى الطويل ".

"أم؟ كيف جئتى هنا؟ " رأت يو ديو السيدة يو عندما نزلت مرة أخرى. للحظة وجيزة ، كان هناك نظرة غير طبيعية عليها.







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن