107

985 52 0
                                    

الفصل 107

تنفس آه تشي الصعداء وقال ، "هذا جيد."

وصلت يو ديو أخيرًا إلى المنزل. لم يدخل آه تشي الفيلا وابتعد.

نظرت يو ديو إلى ضوء الذيل الذي كان يختفي في الممر وضغطت على بطنها. فكرت بجد وصرخت أسنانها ، "حبيبتي ، والدتك ستكتشف بالتأكيد من هو والدك قبل أن تموت!"

♠♠♠

في فترة ما بعد الظهر من نفس اليوم ، استخدمت يو ديو ذريعة أن عقدًا من الألماس مفقود وطلبت من سلطة البلدية نقل سجلات المراقبة في ذلك اليوم. تذكرت التاريخ بوضوح شديد لأنها كانت ليلة حفلة عيد ميلاد يو غوهوي.

ولكن لدهشة يو ديو ، لم تجد أي أثر لشخص دخل الفيلا بعد مشاهدة المراقبة في تلك الليلة. حتى أنها قامت بمراجعة سجلات اليومين السابقين واللاحقين. سجل الفيديو بوضوح أن آه تشي جاء إلى الفيلا بعد ظهر اليوم التالي.

لا علاقة له بـ اه تشى.

عليك اللعنة.

"المعذرة ، السيدة فو. هل يمكنكى وصف تفاصيل العقد من فضلك؟ أو هل لديكى صورة للقلادة؟ يمكنكى أن تطمئنى إلى أن قسمنا سيتعقب ذلك بالتأكيد. "

ابتسمت يو ديو وقالت ، "سأعود إلى المنزل وأبحث عنه مرة أخرى. ربما سأتمكن من العثور عليه. إذا لم أجدها في النهاية ، فسأعاود الاتصال بك ".

"نعم، سيدتي."

عادت يو ديو إلى الفيلا.

"إذا لم يكن آه تشي ، فمن فعلها؟"

لم يدخل أحد إلى الفيلا في تلك الليلة ولكن كانت هناك علامات حمراء على جسدها في اليوم التالي ... كانت هناك طفح جلدي في جميع أنحاء جسدها. هل كان حقا رد فعل تحسسي سيئ؟

جلست يو ديو على الأريكة وفكرت في موتها. هل سيقوم فو شينيان أيضًا بتقطيعها إلى قطع ثم إلقاء بقاياها في البحر؟

كانا زوجًا وزوجة لمدة ثلاث سنوات. لن يفعل مثل هذا الشيء.

لكن كياو جياو بقيت أيضًا معه لمدة سبع سنوات. بعد أن تعرض للخيانة ، قطع فو سينيان مباشرة جميع طرق التراجع دون أن يغمض عينًا.

علاوة على ذلك ، كانت جريمة كياو جياو هي أنها خططت للتخطيط بعد ممتلكاته. ومع ذلك ، بالنسبة لـ يو ديو ، '' خدعته ''. هي الآن حامل بطفل مجهول. هل سيتركها فو سي تذهب؟

إذا أوضحت أنها لم تفعل أي شيء خارج الخط ، فهل سيصدقها فو سنيان؟

فقط الأحمق سيصدق مثل هذا العذر!

لن يصدق أي رجل امرأة حامل بطفل شخص آخر.

لقد انتهى. هذه المرة ، كانت اللعبة قد انتهت حقًا بالنسبة لها.

♠♠♠

"عزيزتي ، أريد أن أخبرك بشيء."

قامت يو ديو بتقليد نبرة فو سينيان وخفضت صوتها. "ماذا جرى؟ قليها ".

"أنا حامل."

"كم عدد الشهور؟"

"شهرين."

لا ، لا أستطيع أن أقول ذلك. سأموت بالتأكيد بعد أن أقول ذلك.

أفرغت حلقها. "عزيزي ، أنا حامل في الشهر الثالث."

"ثلاثة أشهر؟ سأرافقك إلى المستشفى لإجراء فحص مفصل غدًا ".

ستظل تقابل الموت.

"زوجي ، أنا حامل منذ ثلاثة أيام."

"......؟"

من يمكنه الحمل في ثلاثة أيام؟

"زوجي ، أنا حامل في الشهر الثالث. يمكنك أن تطمئن إلى أن الطفل الموجود في معدتي هو ملكك حقًا! "

"......"

كلما فكرت في الأمر أكثر ، شعرت وكأنها شخص روحي عقليًا.

بدت يو ديو بائسة. هل كانت تتعامل مع فو سينيان على أنه أحمق؟

أرادت أن تخدع فو سينيان ولكن هل سينخدع بها فو سينيان؟











___________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن