الفصل 42
"يبدو أن الله ما زال يهتم بي. على الأقل قبلت بطاقة عملي ".
بطاقة عمل أليكس؟
شربت يو ديو كوبين حتى كان دماغها في حالة سكر قليلاً. بعد أن ذكرها أليكس ، حاولت أن تتذكر الأمر. أين وضعت بطاقة عمل أليكس؟ لماذا لا أتذكر أي شيء عنها؟
"أعتقد أنكى شربتى كثيرًا. هل يمكنني اصطحابك إلى غرفتك؟ "
على الرغم من أنها كانت في حالة سكر قليلاً ، إلا أن يو ديو ما زالت تتأكد من عدم تجاوز خطها الأساسي.
الفرنسيون رومانسيون ، لكنهم في المقابل منفتحون جدًا على "الجنس" ولديهم فكرة أن ليلة واحدة هي القاعدة.
نهضت يو ديو. "لا ، يمكنني العودة بنفسي."
كان الفرنسيون رومانسيين وغزليين. لم تستطع البقاء هنا لفترة أطول.
عندما نهضت ، لم تستطع يو ديو الوقوف بحزم. حاولت تحريك قدميها وسقطت على جانب واحد. حاول فو سينيان دون وعي مساعدتها. ومع ذلك ، مرت يو ديو من خلال جسده. لحسن الحظ ، سقطت للتو على الأريكة.
"سأعيدك إلى غرفتك."
هزت يو ديو رأسها ولا تزال تصر على العودة بمفردها. لوحت أليكس وداعا.
ضحك أليكس على مضض. خلال هذا الوقت ، التقى بالعديد من النساء في الصين. كان البعض عاطفيًا ، وبعضهم كان ساحرًا ، لكن يو ديو فقط كانت حذرة كما لو كان نوعًا من مدمن الجنس.
إذا كان ذلك في أي يوم آخر ، فقد تساءل أليكس حقًا عما إذا كان قد فقد سحره.
يبدو أن هناك شيئًا ما على جانب الأريكة حيث جلس يو ديو. التقطه أليكس ووجد أنه أقراط يو ديو.
"يو ديو ..." أراد إعادة الأقراط إلى يو ديو لكنها ذهبت بالفعل.
ابتسم أليكس وأخذ الأقراط.
يجب أن تكون هذه تذكارًا رائعًا لمثل هذا اللقاء الرائع ، أليس كذلك؟
عادت يو ديو ، التي لوحت وداعا لأليكس ، إلى غرفتها وتبعها فو سينيان بصمت.
في السنوات الثلاث مع فو سينيان ، لم تكن يو ديو في حالة سكر أبدًا. على الأكثر ، كانت تأخذ رشفة ثم تبصقها.
ومع ذلك ، شربت يو ديو ثلاث أكواب كاملة الليلة. لم تكن تعرف كم كانت جيدة في حمل مشروبها. كان رأسها نعسان. كانت تخشى أن تنام بمجرد أن تستلقي على السرير.
كانت يو ديو ترتدي الكعب العالي وتتذبذب على طول الطريق. من وقت لآخر ، كانت تتوقف لتتمسك بالجدار وتفرك جبهتها ، لكن فو سنيان لم يكن بإمكانه إلا أن ينظر إليها من الخلف ويتبعها دون أن يكون قادر على فعل أي شيء.
بعد عودتها أخيرًا إلى غرفتها ، لم تزيل يو ديو مكياجها ولم تغير ملابسها. استلقت مباشرة على السرير مع احمرار وجهها. بدت وكأنها تغفو بسرعة كبيرة.
"يو ديو ، استيقظى!"
عبست حواجب يو ديو ، كما لو أنها سمعت شيئًا ما أو ربما فكرت فيه. تمسكت بالجسد المتعب الذي كان على وشك النوم ، وسحبت يدها إلى جانب السرير ، وأمسكت بهاتفها المحمول. ضغطت على زر الصفحة الرئيسية وفتحت عينيها.
الساعة الحادية عشر
همست ، "العمة ليان ، سنيان خرج للتواصل الاجتماعي مرة أخرى. هلا أعدت له بعض حساء من فضلك؟ "
بعد أن تحدثت ، أغمضت عينيها مرة أخرى.
وقف فو سنيان بجانب السرير ونظر إليها بصمت دون أن يتكلم بكلمة واحدة.
بعد فترة قصيرة ، استدارت وربتت على السرير بجانبها ، تمتمت ، "سينيان ، أطفئ الأنوار ، أطفئ ..."
قطعت--
انطفأت الأضواء ...
"سينيان..."
"متى رجعت؟ تذكر أن تشرب الحساء قبل الذهاب إلى الحمام للنوم ... "
لأنها لم تشرب لفترة طويلة ، لم تكن تعلم أن تأثير ثلاثة أكواب من النبيذ كان عظيماً. استمرت مخلفاتها حتى الساعة الحادية عشرة ولا تزال تشعر بالنعاس.
رن الهاتف الخليوي مرة أخرى. أجبرت يو ديو نفسها على فتح عينيها وما زالت تشعر بالنعاس. لم تكن تعرف كم من الوقت نامت الليلة الماضية.
بعد التقاط الهاتف والنظر إليه ، اكتشفت أن المتصلة هى العمة ليان.
ربتت يو ديو على خدها من سبع إلى ثماني مرات لتوقظ نفسها.
"مرحبًا ، العمة ليان." استقبلت بالنبرة المعتادة.
"سيدتي ، لماذا لم تجري مكالمة هاتفية إلى المنزل عندما وصلتى إلى باريس؟" قبل أن تتمكن من الرد ، انتقدت العمة ليان ، "لم تردى على مكالمتي في الصباح الباكر ولم تردى على رسائل WeChat الخاصة بي. كيف حالك؟"
____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...