85

1K 82 1
                                    

الفصل 85

ابتسمت وسألت ، "سينيان ، هل تستخدم ويبو؟"

"حاولت أمس، ووجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام،" فو سينيان كتب كلمة في مربع البحث: فو .

ارتجف قلب يو ديو.

"لا داعي للذعر ، انتظرى."

"إنها مجرد صدفة".

الكلمة الثانية: تاي .

تشددت ابتسامة يو ديو ولم تعد قادرة على الحفاظ على قوس زوايا فمها.

ثم دخل فو سينيان الشخصية الثالثة: تاي .

عند القراءة معًا ، أصبحوا "السيدة الغنية'.

( "فو" تعني ثرى بينما "تاي تاي" تعني السيدة لذا أصبحت السيدة الغنية.)

راحتي يو ديو تتعرقان فجأة.

"هل هي مصادفة؟" كانت دائما حذرة جدا. لم يعرف أحد حسابها على Weibo. كيف استطاع فو سينيان أن يحفره من فراغ؟

"نعم ، يجب أن تكون مصادفة."

ظل فو سنيان صامتا للحظة وكأنه يفكر في شيء ما.

شعرت يو ديو كما لو أن قلبها ممزق.

"عزيزي ، ماذا تريد أن ترى؟ دعني اساعدك."

"لا يمكنني تذكر حساب مستخدم Weibo بوضوح. انتظرى لحظة حتى أحاول تذكرها ".

"السيدة الغنية ابتسمت يو ديو بالذنب وحاولت تشتيت تفكير فو سينيان. "هل دليل السيدة الغنية الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر؟"

"لا."

"إذا ما هو؟ أخبرني عنها ، سأجدها لك. "
نظر إليها فو سنيان باهتمام كبير. "تذكرت ذلك."

ثم كتب كلمة أخرى في مربع البحث: De .

السيدة ريتش

في الواقع ، كان مربع البحث قد اقترح بالفعل حساب Weibo عن حياة السيدة ريتش الغنية ولكن يبدو أن فو سينيان لم يراه واستمر في كتابة: Hao .

ارتجف قلب يو ديو من الخوف.

لا حاجة للتخمين. كان حسابها على Weibo.

خلال الأيام التي سافرت فيها إلى الخارج ، نما حسابها على Weibo بما يقرب من 100000 وكان كل معجب على Weibo نشيطًا للغاية.

لكن لماذا بحث فو سينيان في حسابها على موقع ويبو؟

ماذا يعرف فو سينيان؟

ومع ذلك ، لم تخبر أي شخص مطلقًا أن لديها حسابًا على Weibo. لا أحد يعتقد أن حساب Weibo هذا هو حسابها. من أين عرف عنها؟

"هل توجد مثل هذه المصادفة في هذا العالم؟"

"الزوج ، ما الذي تبحث عنه؟"

أخفى فو سنيان ابتسامته وقال بشكل هادف ، "ستعرفغ لاحقًا".

"لكنني لا أريد أن أعرف!"

ترددت يو ديو وفكرت في احتمال حدوث "كسر عرضي" للهاتف المحمول.

"زوجي ، فكرت فجأة في شيء واحد. قالت العمة ليان للتو ... "

أثناء الهمهمة يو ديو ، كتب فو سينيان المزيد من الكلمات "حياة السيدة الغنية "والنقر على صفحة Weibo هذه. قرأ القليل من Weibos وقال ، "هذا الشخص له وجهة مماثلة لكى. ذهبت إلى نفس المكان الذي ذهبتى إليها. حتى في..."

أظهرت يو ديو تغريدة عن صورة التقطت على منطاد الهواء الساخن في تركيا.

"حتى هذه الصورة كانت مشابهة جدًا للصورة التي نشرتها على WeChat. يالها من صدفة."

في الوقت الذي استغرقه فو سينيان 0.05 ثانية لإنهاء هذه الجملة ، فكرت يو ديو في الإجراءات المضادة.

"لأنني قمت بتنزيله من موقعها Weibo! أنا أحب مدون Weibo هذا كثيرًا. كما ترى ، يمكنها أن تعيش كما تشاء. يمكنها الذهاب أينما تريد. إنها حرة وغير مقيدة ".

كانت عيون فو سينيان عميقة مثل الهاوية ولم تستطع يو ديو إدراك أي شيء منها. "حسنًا ، أنا معجب بها أيضًا."

كانت يو ديو مذهولة قليلاً.

بدا فو سينيان غريبًا بعض الشيء.

يبدو أن هذه الكلمات تعني شيئًا ما ولم يتم التحدث بها بشكل عارض. ومع ذلك ، لم تستطع التقاط التلميح.

هذا جعل فو سينيان محبطًا بعض الشيء.

"أولاً وقبل كل شيء ، وقت النشر في WeChat الخاص بك هو 9:10 بينما وقت النشر في Weibo هو 9:13. أرجو أن توضح لي كيف قمت بتنزيل صورتها؟ "








______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن