60

1.1K 100 1
                                    

الفصل 60

كان هناك صمت دبوس في غرفة المعيشة.

نظر الجميع إلى فو سينيان الذي كان مفقودًا حتى الآن ولكنه عاد من الموت بتعابير متنوعة.

"... الأخ الأكبر؟"

"سيدي المحترم؟" بكت العمة ليان بفرح ، "أنت ... أنت بخير. أين كنت خلال هذا الوقت؟ "

قال العم متلعثمًا ، "سينيان .. أنت لست ميتًا؟ ما الذي يجري هنا؟"

"الرئيس فو ..." فوجئت كياو جياو للحظة لكنها سرعان ما تحولت إلى خوف.

على الرغم من أن الأشخاص الذين كانوا حاضرين في ذلك الوقت لم يشهدوا ذلك ، إلا أن نتائج التحقيق بعد الحادث أشارت إلى أن اليخت الذي كان يسافر في البحر اللامحدود انفجر. أصيب بدن السفينة بأضرار بالغة. قُتل أو جُرح معظم الأشخاص الذين كانوا على متنها واختفى فو سينيان في البحر اللامحدود.

فتش فريق الإنقاذ المنطقة البحرية القريبة التي يبلغ عرضها 20 كيلومترًا لمدة ثلاثة أيام ، لكنه فشل في تحديد مكانه. في ذلك الوقت ، أبلغ خبراء فريق الإنقاذ ذوي الخبرة العائلة بشكل ملطف أن فرصة فو سينيان للبقاء على قيد الحياة كانت تقريبًا صفرية.

اعتقد الجميع أن فو سينيان قد مات في الانفجار وغرق في قاع البحر. على الرغم من عدم العثور على جثته ، إلا أنهم ما زالوا يحضرون جنازة له.

بعد ثلاثة أشهر كيف يعود هذا الرجل من بين الأموات؟

في هذه الأشهر الثلاثة ، أين ذهب فو سينيان وماذا حدث؟

إذا كان بخير ، فلماذا استغرق الأمر ثلاثة أشهر حتى يعود إلى المنزل؟

كان معظم الحاضرين متوترين.

"لا تقلقي ، العمة ليان. انا جيد. سأشرح ما حدث لكى لاحقًا. اليوم أريد فقط أن أتعامل مع هذا الأمر "، قال وهو يحمل خصرًا رقيقًا كان واضحًا قاسيًا ولا يجرؤ على الحركة. أمسك بيده الأخرى مستندًا في يده ، وهو ينظر إلى محتويات الوصية بدقة وحذر. بعد قراءة الوصية ، ألقى الوثيقة على طاولة الشاي بصوت عالٍ.

ضرب هذا "جلجل" قلب الجميع مثل مطرقة ثقيلة.

اجتاحت عيون فو سنيان الباردة والشرسة الحشد واحدة تلو الأخرى ، مع وضع يد واحدة على المستند. كان صوت فو سينيان بطيئًا وثابتًا ، كلمة بكلمة ، مليئًا بالثقل. "أريد فقط أن أعرف ما حدث لهذه الإرادة."

نظر إليهم فو سنيان وقال ، "من الجرأة والجرأة على صياغة وصية؟"

تجنبت كياو جياو الرد. تجولت عيون عمها. كان المحامي الذي قرأ الوصية جالسًا بصمت. لفترة من الوقت ، لم يتكلم أحد.

"ألا يعرف أحد من أين سيأتي هذا؟" نظر فو سنيان إلى عمه ووجهه متجمد قليلاً. "عمي ، هل تعرف من أين سيأتي هذا؟"

عندما أخذت كياو جياو هذه الإرادة ، كان عمها سعيدًا جدًا.

ثلاثون في المئة من الميراث كان من 6 إلى 7 مليار يوان. مع الكثير من المال ، سيتمكن ابنه وحفيده غير المنضبطين من البقاء على قيد الحياة في المستقبل.

أخبرته كياو جياو أنه للحصول على الميراث ، عليه أن يفعل ما قالته.

في ذلك الوقت ، كان العم قد خمن بالفعل أن هذه الوصية كانت مزورة.

الآن عندما واجهه فو سنيان بالأسئلة ، أصيب بالذعر. عندما رأى فو سينيان ، ثبت ذيله مثل الثعلب العجوز.

ألقى نظرة على كياو جياو وقال ، "إنه ... أنا ، لست واضحًا جدًا."

ثم قال وهو يحاول تغيير الموضوع: سينيان أين كنت في الأشهر الثلاثة الماضية؟ لماذا لم تعد الى المنزل؟ هل تعرف مدى قلقنا عليك في الأشهر الثلاثة الماضية؟ "

ابتسم فو سينيان باعتدال. "عمي ، لا أريد التحدث عن ذلك اليوم. أريد أن أوضح الأمور بشكل أساسي حول الإرادة. بعد كل شيء ، لا يمكنني تحمل السماح لشخص ما بفعل مثل هذا الشيء تحت أنفي ".







_____________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن