الفصل 31 / نحن ننتمي إلى عوالم مختلفة (2)
لم تشهد يو ديو أبدًا أي شيء مروع ، ولم ترَ اه تشى أبدًا أحب ذلك من قبل ، لذلك أطلقت صرخة عالية دون وعي.
"من كان؟" توقف سكيناه تشى في الهواء ، ونظر بشراسة في اتجاه يو ديو.
يتغير المظهر الشرير إلى مظهر مذعور قليلاً بعد أن رأى يو ديو. حاول بسرعة إخفاء السكين خلف ظهره. لم يكن متأكدًا مما يجب فعله.
"أخت الزوج؟"
كان صدر يو ديو لا يزال ينبض. نظرت إليه وإلى الرجل الذي تعرض للضرب على الأرض. لفترة من الوقت هناك ، لم تتمكن من العثور على أي كلمات.
ألقى آه تشي نظرة على الرجال بجانبه. استوعب رجاله معنى نظرته ، وسحبوا الرجل الآخر بعيدًا وركلوا وصرخوا.
بينما كانوا يمشون بجانب يو ديو ، تراجعت خطوة إلى الوراء مع الزنابق ممسكة بصدرها. كان لديها نظرة رعب كما لو كانت خائفة.
توجه اه تشى إلى يو ديو حيث اعتقد أنه فعل شيئًا خاطئًا. كان يحقق في انفجار اليخت مؤخرًا وتمكن أخيرًا من الحصول على بعض الخيوط اليوم. لم يقصد أن تشاهد يو ديو المشهد.
يجب أن تكون أخت الزوج قد أصيبت بالرعب.
"أخت الزوج ، ماذا تفعلين هنا؟"
بالنظر إلى اه تشى ، ابتلعت يو ديو دون وعي.
لقد بدا آه تشي دائمًا كرجل أمين ، حتى أنه طالب بريء. لم تكن تتوقع منه أن يكون شرسًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالاعتناء بالأعمال ، فلا عجب أن فو سنيان قد احتفظ به كيده الأيمن.
إذا كان هذا هو يده اليمنى ، فيمكن للمرء أن يتخيل فقط كيف كان شكل فو سينيان.
لحسن الحظ ، مات فو سينيان مبكرا. خلاف ذلك ، لم تكن متأكدة كيف ستقضي بقية حياتها معه.
"أنا ... أتيت لزيارة أخيك الأكبر." وبينما كانت تقول ذلك ، ازدادت النظرة المذعورة في عينيها. بهدوء ، كانت تبعدها عن آه تشي.
لطالما كان آه تشي موالي بشدة لفو سينيان. بعد كل شيء ، تم اختياره من المكب ورعايته فو سينيان. آه تشي يدين بكل شيء لفو سينيان. إذا اكتشف اه تشى سلوكها خلال الأسابيع القليلة الماضية ، فإنها كانت قلقة من أنهم سيحولون قبر فو سينيان في مقبرة بولنغ إلى قبر الزوجين.
إيه ... لم ترغب حتى في التفكير في ذلك.
بطبيعة الحال ، لاحظ اه تشى المسافة التي كانت يو ديو تحافظ عليها بينها وبينه. حزينًا ، ندم تمامًا على سلوكه واتخذ خطوة جانبية للسماح لها بالمرور.
أخذت يو ديو نفسًا عميقًا ، ووضعت الزنابق أمام شاهد قبر فو سينيان ، وطلبت من نفسها التزام الهدوء وعدم الذعر.
"أخت زوجي ، سأتركك تتحدثين إلى الأخ الأكبر هنا. سوف أقلع. لا يزال لدي بعض الأمور التي يجب أن أحضرها ".
انتقت يو ديو ردًا ولم تبحث.
آه تشى تشددت و استرخاء ، ثم تشدد مرة أخرى. أخيرًا ، صر على أسنانه وهو ينظر إلى ظهرها النحيل وابتعد بسرعة.
شعرت يو ديو أخيرًا بالارتياح بعد إقلاع اه تشى.
لقد عرفت دائمًا أن اه تشى لم يكن مجرد شخص كما صور نفسه ، ولكن قبل أن تشهد بالفعل ما فعله ، لم تفكر كثيرًا في الأمر. الآن بعد أن رأت ألوانه الحقيقية ، كيف ستتمكن من التحدث معه بشكل طبيعي مرة أخرى؟
".... انظر ، يا له من طفل لطيف وماذا فعلت به! " قالت يو ديو وهي تنظر إلى صورة فو سنيان على شاهد قبره وتتنهد. "لا تهتم ، لم نأت من أجل ذلك اليوم. أنا لا أعرف حتى ما إذا كنت قد ذهبت إلى التناسخ ، وأين ستكون في حياتك القادمة ... "
"بعد أن قيل ، الآن بعد أن مت بالفعل ، انتهت هذه الحياة بالنسبة لك. يجب أن تبدأ حياتك الجديدة من جديد وتدعني أكون. أنا أفهم أن الرجال لديهم احتياجات ، لكن الآن بعد أن ماتت ، نحن ننتمي إلى عوالم مختلفة. لم نعد مناسبين لبعضنا البعض بعد الآن ، ويجب أن تمضي قدمًا وتتجسد من جديد ".
"ليس لديك آباء ، لذا لست بحاجة إلى الاعتناء بهم من أجلك. انظر ، لقد اعتنيت بك لمدة ثلاث سنوات ، يجب أن يكون لدي بعض الاعتمادات لذلك. لا أعتقد أن طلب جزء من ميراثك مبالغ فيه؟ أما الباقي.... سأحرق البخور وأدعو بوذا وأقوم بالكثير من الأعمال الصالحة لبناء نقاط الكرمة من أجلك. يمكنك المضي قدمًا بضمير مرتاح ".
جاء نسيم خفيف وتحرك السرو الكثيف في النسيم.
_____________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...