الفصل 113
تسببت أسئلة اه تشى الثلاثة المتتالية على الفور في ذعر يو ديو.
تم الكشف عن الحمل. لفترة من الوقت ، كانت مرتبكة وكان دماغها في حالة اضطراب. لم تستطع التفكير في أي كلمات للرد على آه تشي.
"أنا ......" كلمة "حامل" في التقرير طعنت عينيها. كانت مهملة ، معتقدة أن التقرير سيكون متاحًا بعد ثلاثة أيام. ومع ذلك ، لم تتوقع أن يحصل آه تشي على التقرير أمامها. الآن بعد أن وضعت الحقائق أمامها وباتت كل مغالطاتها بلا جدوى.
آه تشي لن يصدق ذلك.
آه تشي لن يخون فو سينيان وسيخبر فو سينيان بالتأكيد بذلك.
ربما في عيون آه تشي الآن ، كانت امرأة لا تستطيع الانتظار لقضاء '' ليلة ربيعية '' مع رجال آخرين بينما كان زوجها مفقودًا.
كانت حامل.
"آه تشي ، استمع إلي. هذا ليس ما تعتقده ".
كانت عيون يو ديو غير منتظمة وصوتها يرتجف ويرتجف. نظرت إلى آه تشي بتعبير مذعور أكد أكثر فأكثر تخمين آه تشي السابق.
أخت الزوج حامل. لابد أنها تعرضت للتخويف!
عندما كانت في الخارج ، تلوثت من قبل بعض الاوغاد ولم تستطع مقاومة أي شيء!
آه تشي أخذ نفسا عميقا وشد قبضتيه. تحولت عيناه إلى اللون الأحمر وصر على أسنانه. قمع غضبه الذي كان على وشك أن يتحول إلى غضب مستعر وسأل ، "أخت الزوج ، متى حدث ذلك؟"
حتى يو ديو لم يعرف متى حدث ذلك. ومع ذلك ، ألم يكن ذلك قبل شهرين بناء على التقرير الطبي؟
"قبل شهرين."
كانت إجابة يو ديو هي القبول غير المباشر.
أصبحت عيون آه تشي أكثر شراسة ، مما جعل فروة رأس يو ديو تخدر.
"ملك من؟"
"أنا لا أعرف من. "قالت يو ديو بوجه متصلب ،" لا أتذكر ".
"كما هو متوقع!"
آه تشي حطم قبضته على سطح الطاولة. كانت قبضته تنزف ، تاركة العديد من آثار الدم على سطح الطاولة.
تراجعت يو ديو خطوة إلى الوراء وتسارعت ضربات قلبها.
'انتهى.'
آه تشي كان غاضب.
إنه مخلص لـ فو سينيان ووجد الآن أنني قد '' خضرت '' فو سينيان . ألن يقتلني مقدمًا من أجل حماية سمعة فو سينيان ، أليس كذلك؟
ضع الصندوق وألقِ الجسد في البرية حتى لا يعرف الشبح شيئًا.
لكن ألم يحبها آه تشي؟
أرادت يو ديو أن تصفع نفسها. في هذا المنعطف ، ما فائدة هذه الأشياء؟
ما يحبه هو السابق البسيط والنقي ، لكن انظر إلي الآن. أصبحت امرأة لا تعرف اسم والد طفلها. الشخص الذي جعل زوجها يرتدي قبعة خضراء. امرأة بقلب مكيدة. كيف يمكنه أن يحبنى بعد الآن؟
"آه تشي ، أنا ........."
"أنا آسف ، زوجة أخي. قال آه تشي وهو يخفض رأسه لأسفل. بدا حزينًا ونادمًا للغاية: "لولا الأمر لما حدث لكى ... هذا كله خطأي!"
حدقت فيه يو ديو وكأنه نوع من الأشباح.
آسف؟
ما هذا الهراء الذي كان يقوله لها آه تشي؟
هل كان الطفل في بطنها هو حقًا طفله؟
وإلا فلماذا يتحمل المسؤولية ويقول لها آسف؟
غرقت عيون يو ديو.
آه ، يبدو هذا آه تشي بسيطًا وكان لطيفًا مثل الطفل. لقد أساءت الحكم عليه!
باه! أي طفل؟ لقد عمل لدى فو سينيان لسنوات عديدة. لم يكن مظهر هذا الرجل بهذه البساطة.
من المؤكد أنه استغل غياب أخيه الأكبر ليضع يديه على زوجته!
عليك اللعنة!
___________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...