46

1.1K 98 0
                                    

الفصل 46

في فترة ما بعد الظهر ، جاء المحامي هوانغ لشرح محتويات الوصية لـ يو ديو.

تنهد المحامي هوانغ على المرأة ذات المظهر المتهالك.

في شهر واحد فقط ، فقدت المرأة زوجها وعلمت الآن أن زوجها أعطى ثلث ثروته لامرأة أخرى.

"يا لها من ضربة للسيدة فو".

"أنا آسفة لإزعاجك ، المحامي هوانغ" ، تمتمت يو ديو بروح منخفضة وسلمت الإرادة للمحامي هوانغ. "هذه هي الإرادة التي وجدتها الآنسة كياو جياو في مكتب سينيان أمس. آمل أن تتمكن من مساعدتي في ذلك ".

"لا تقلقي ، سيدة فو. قال المحامي هوانغ "سأحرص على الاهتمام بهذا الأمر من أجلك".

لأنه لم يتم العثور على بقايا فو سينيان ، بالمعنى القانوني ، لا يعتبر فو سينيان ميتًا. حتى لو كانت الوصية صحيحة ، كان من المستحيل تقسيم الميراث خلال الأشهر التالية ، لذلك كان لا يزال لديهم شهر واحد لمعرفة ما هي الوصية.

عند سماع كلمات المحامي هوانغ ، شعرت يو ديو بالارتياح إلى حد ما.

فجأة ، فكرت يو ديو في شيء ما وسألت ، "المحامي هوانغ ، هناك شيء آخر أريد أن أسألك عنه حول تقسيم الثروة. في الوقت الحاضر ، لا يمكن تقسيم ثروة سينيان. في الواقع ، ما أريد أن أسأله هو ، إذا أنفقت مبلغًا من المال الآن ، فهل سيتم خصمه من حصتي التي سأحصل عليها الشهر المقبل؟ "

كانت يو ديو خائفة من أن المحامي هوانغ لم يفهم. أعطاته يو ديو مثالاً. "على سبيل المثال ، يمتلك فو سينيان ممتلكات بقيمة 20 مليار يوان. بعد شهر واحد ، سأحصل على 30٪ منه ، أي 6 مليارات يوان. لنفترض أنني أنفقت مليار يوان من أصل 20 مليار يوان. عندما يتم تقسيم الثروة الشهر المقبل ، هل سيتم خصم المليار يوان من حصتي؟ وهذا يعني أنه لا يمكنني الحصول إلا على 5 مليارات يوان؟ "

بعد سماع هذا ، ابتسم المحامي هوانغ ، "السيدة. فو ، حتى الآن لم يتم التعرف على الرئيس فو على أنه ميت ولكن تم اعتباره في عداد المفقودين. لذلك ، بالطبع ، لديكى الحق في استخدام أموال الرئيس فو. بعد تحديد وفاة الرئيس فو بعد شهر واحد ، سيحدث تقسيم التركة بعد شهر واحد. كيف يحسب المال الذي أنفقته الآن عليكى بعد شهر؟ بالنسبة لمثالك ، لن يتم خصم مليار يوان من حصتك. بعد شهر واحد ، ستحصلين على 30٪ من 19 مليار يوان ، أي 5.7 مليار يوان ".

فهمت يو ديو.

"حسنًا ، فهمت. شكرا لك المحامي هوانغ. لو سمحت."

بعد وداع المحامي هوانغ ، كانت يو ديو مليئة بروح القتال.

في هذا الشهر ، كم يمكن أن تنفق؟ كلما أنفقت أكثر ، زادت ربحها. يجب ألا تعاني من خسارة.








______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن