115

983 52 0
                                    

الفصل 115

قاد آه تشي بسرعة. استغرقت الرحلة التي كان من المفترض أن تكون ساعة واحدة أقل من 40 دقيقة لإكمالها. وصل أخيرًا إلى الشركة.

رؤية فو سينيان لم يكن في المكتب ، شعر آه تشي بالارتياح لسبب غير مفهوم.

وضع تقرير الفحص الطبي لـ فو سينيان على مكتب فو سينيان وكان على وشك المغادرة. ثم رأى فو سينيان يتجه نحو المكتب.

"أنت عدت."

تقلص تلاميذ آه تشي. كل هذه السنوات من العمل مع فو سينيان ، لم يخف عنه شيئًا. كان على علم بأمر يو ديو ولم يستطع إخبار فو سينيان . شعر وكأنه صخرة ثقيلة تثقل قلبه.

لم ينتبه فو سنيان له. بعد جلوسه على مكتبه ، سلم تقرير الفحص الطبي على مكتبه ونظر إليه بخشونة. عندما رأى أن هناك تقرير فحص طبي واحد فقط ، شعر بالحيرة. نظر إلى آه تشي وسأل ، "ماذا عن تقرير زوجة اخيك؟"

"أخت الزوج ..." شعر آه تشي بالذنب ولم يجرؤ على النظر مباشرة إلى عيون فو سينيان. علق رأسه متلعثمًا ، "قال المستشفى إنه لم يخرج بعد. سأحضره غدا. "

تم تعليم آه تشي من قبل فو سينيان. كان يعرف بالضبط كيف يتصرف في المواقف المختلفة. كان من الواضح أنه كان متوترًا في قلبه لكنه كان يحاول تشكيل جبهة قوية. كان هناك بالتأكيد شيء كان يحاول إخفاءه.

ضاقت عيناه قليلاً وألقى التقرير على المكتب بقوة. هتف آه تشي وسارع للبحث. نظرت عيون فو سنيان القاتمة والعميقة إلى عيون آه تشي التي كانت مليئة بعدم اليقين والارتباك.

في النهاية ، كان لا يزال شابًا وليس لديه خبرة كافية. لم يستطع إخفاء الأشياء في قلبه.

نظر إليه فو سنيان لفترة ولم ينزعج. لقد قال فقط بشكل عرضي ، "حسنًا ، اخرج."

تردد آه تشي.

"شيء آخر؟"

بعد التفكير لفترة من الوقت ، سأل اه تشى بجرأة: "المشروع الذي ستتعاون فيه شركتنا وشركة GP في الولايات المتحدة لا يزال في حالة تعليق بسبب اختفائك. هل أنت بحاجة للسفر إلى الخارج للتعامل مع هذا الأمر؟ "

فو سنيان أنزل عينيه. كان صوته كئيبًا بعض الشيء عندما أجاب لكنه جعل آه تشي يشعر بالسعادة ، "حسنًا ، سأذهب."

تجنب آه تشي عينيه وقال: "حسنًا ، سأجهز كل شيء."

بعد أن انتهى من القول ، ابتعد.

نظر فو سينيان إلى ظهر آه تشي بحواجب مجعدة.

صحيح أن المبلغ المتضمن في التعاون مع شركة GP كان كبيرًا جدًا ، لكن الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي هو المشروع الذي كانوا يتنافسون فيه مع عائلة تشين. عليه أن يراقب كياو جياو طوال الوقت. كان من المستحيل حل مشاكل التعاون مع شركة GP خلال أسبوع. ومع ذلك ، ذكر اه تشى شركة GP في هذا الوقت الحرج ، فلماذا أراده أن يسافر إلى الخارج؟

عرف فو سنيان آه تشي من الداخل إلى الخارج. لم يكن شخصًا يفقد أعصابه بسهولة ويحاول إبقائه في الظلام. كان يعتقد أنه لن يؤذيه.

ماذا حدث؟

في فترة ما بعد الظهر ، رتب آه تشي جدول رحلة فو سينيان للخارج. ألقى فو سينيان نظرة على ذلك. لم تكن طويلة ولا قصيرة. كانت تتألف من خمسة أيام. قبل ترتيب آه تشي دون دحض.

في المساء ، عاد فو سينيان إلى المنزل ورأى العمة ليان ترتدي نظارات جالسة على طاولة الطعام تنظر إلى الوصفة وتتنهد.

"العمة ليان ، ما الأمر؟"

نهضت العمة ليان بسرعة وابتسمت ، "سيدي ، هل عدت؟ دعني أخدمك العشاء ".











___________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن