الفصل 1 / كان هذا ، إذا كان للأشباح أسنان (1)
مدينة S ، سبتمبر.
تلقى الصيف الجاف والحار أخيرًا أول هطول للأمطار التي طهرت الحرارة وانسداد الهواء وأحدثت تلميحًا من البرودة.
على طريق بانشان السريع ، كان هناك موكب يتحرك ببطء إلى الأمام. كانت هذه المقبرة الأكبر والأكثر شهرة في مدينة S مقبرة بانلونغ. كان موقعًا ممتازًا بالقرب من الجبال والمياه. باستثناء هطول الأمطار كان يزداد غزارة وأثقل. سرعان ما أصبحت السماء أغمق وتباطأ الموكب أكثر. أخيرًا ، توقف الموكب تحت أوراق المطر.
واحدًا تلو الآخر ، كان الرجال الذين يرتدون البذلات يخرجون من سياراتهم بطريقة منظمة. فتح أحدهم باب السيارة الأولى ، وفتح مظلة سوداء وانتظر خروج الراكب في السيارة.
في المقعد الخلفي كانت امرأة ترتدي ثوبًا أسود طويلًا. كانت ترتدي قبعة سوداء عليها حجاب. وجهها شاحب ، وشكلها نحيل ، وخصرها أعرض بالكاد من يديها. بدت مثل زهرة الحامول الهشة تحت حماية المظلة السوداء وجعلت الآخرين يشعرون أنه في أي لحظة الآن يمكن أن تنفجر في عاصفة الخريف الممطرة.
"اعتني بنفسك ، السيدة فو. قال عامل المقبرة بهدوء وهو يمشي إليها بمظلة "أفكارنا معك".
نظرت يو ديو إليه. كانت هشة وعيناها حمراء ووجهها شاحب. أظهرت له ابتسامة شجاعة مثل ابتسامة ليلة مظلمة وعاصفة.
قالت له: "شكرا".
كانت جميلة ، عيناها لامعتان ، صوتها ناعم ورقيق. وكلما أظهرت القليل من الخجل ، كانت تشعر بأنها ناعمة ورثاء ؛ كانت من النوع الذي يثير رغبة الرجال في غزوها وحمايتها.
على الرغم من أن العمال يرون هذا يومًا بعد يوم ، إلا أنهم كادوا يشعرون بالسوء لأنهم جعلوها تراقب زوجها وهو يدفن أمام عينيها.
كان الزوجان في حالة حب لمدة ثلاث سنوات فقط قبل أن يتوفى ؛ كان هذا فقط قاسيًا جدًا.
"من فضلك اتبعيني ، السيدة فو."
تبعته يو ديو إلى الأمام.
كان فو سنيان رجلاً مثيرًا للإعجاب عندما كان على قيد الحياة ، لذلك من الطبيعي أن تكون جنازته رائعة ومثيرة للإعجاب. موقع قبره لا يمكن أن يكون سيئًا للغاية أيضًا ؛ كان أفضل مكان في مقبرة بانلونغ. تم تعيين محترفين لدراسة فنغشوي في هذا المكان وكان مكانًا جيدًا. وكان هذا قبر قماش فو سينيان.
( عندما تعذر تحديد مكان جثة المتوفى ، تم دفن ملابسهم فقط).
على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من العثور على جثة فو سينيان ، إلا أن اليخت الذي كان على متنه انفجر إلى أشلاء واشتعلت فيه النيران. غطت عمليات البحث والإنقاذ دائرة نصف قطرها 20 كيلومترًا في المحيط لمدة ثلاثة أيام وما زالت غير قادرة على تحديد موقع جثته. كانت فرصة النجاة منه ضئيلة للغاية.
واقفة أمام شاهد القبر ، رأت يو داو صورة فو سينيان بالأبيض والأسود. اختنقت من البكاء وأدارت رأسها بعيدًا. لم تعد تتحمل النظر إلى الأمر أكثر من ذلك.
تم إنزال النعش في الأرض وامتلأ القبر واستمر المطر في الازدياد.
تنهد الضيوف الآخرون في الجنازة خلف يو ديو.
"لقد سمعت أن السيد فو وزوجته كانا قريبين جدًا. الآن بعد أن رحل السيد فو ، كيف لم تكن السيدة فو تبكي على الإطلاق؟ "
"ألا تعرف؟ بكت السيدة فو لمدة ثلاثة أيام متتالية في جنازته. حتى أنها أغمي عليها عدة مرات. ربما بكت نفسها جافة الآن ".
"عاي ، هذه المسكينة ، أصبحت أرملة في مثل هذه السن المبكرة."
"حسنًا ، لقد ورثت بالفعل عشرات المليارات من الثروة. على الأقل لن تقلق بشأن المال ".
"ما الفائدة من امتلاك كل الأموال إذا لم يعد موجودًا؟"
"اظن انك محق."
وصل عدد قليل من التنهدات التي لا يمكن اكتشافها تقريبًا إلى أذنيها وخفضت يو ديو رأسها ومسحت الدموع من زوايا عينيها.
تم وضع سترة على ظهرها.
استدارت يو ديو لتنظر إلى الشخص الذي يقف خلفها.
"أخت الزوج ، يجب أن تعتني بنفسك." كان شاب جدا. كان لديه قصة شعر مسطحة ، وكانت ملامحه حادة ، ولم يكن يبدو وكأنه شخص تريد العبث معه. لكن تلميح الحنان عليه أزال الشراسة بين حواجبه مما جعله يبدو ألطف.
ابتسمت يو ديو في وجهه وقالت ، "شكرًا لك آه كي."
بعد تسليمها سترته ، صعد آه كى القلق إلى جانب واحد.
[ لا يشترط أن تكون أخت حقيقية في القانون. يشير الرجال أحيانًا إلى زوجات أصدقائهم على أنهم أخت الزوج. أو في حالة أعضاء العصابات ، فإنهم يشيرون إلى بعضهم البعض على أنهم إخوة ، لذلك تصبح نساء الأخوة أيضًا "أختهم في القانون". ]
______________________________________
أنت تقرأ
الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشرير
Fantasyبعد وفاة فو سينيان ، تحطم قلب يو ديو إلى أشلاء. بصفتها أرملته ، حصلت على قدر هائل من الميراث من فو سينيان. أمضت أيامها تغرق نفسها بالكحول وكانت مكتئبة طوال الوقت. لقد حزنت على زوجها الراحل برفقة حقائبها المصممة ومجوهرات المصمم والمال الذي يمكن أن يد...