25

1.3K 104 0
                                    

الفصل 25 / لم يتمكنوا من الحصول على ميراثها ، ولم تستطع الحصول عليهم (4)

"أمي ، ألا يمكنكى حقًا أن تخبريني لماذا يحضر هؤلاء الناس المأدبة اليوم ولماذا كانوا لطفاء معي؟ من أجل ميراث فو سينيان ، بالطبع! " لم ترغب يو ديو في النظر إلى هؤلاء الأولاد الوسيمين في ضوء ذلك ، ولكن لم يكن هناك نقص في الفتيات الجميلات من العائلات البارزة في مدينة S. فتاة بارزة؟

حب؟

هذه مزحة.

كانت أرملة. ما الذي كان عليها أن تقدمه غير ميراثها المليار دولار؟

بالتأكيد ، كانت جميلة ، لكنها ليست جميلة بشكل فريد. كانوا يبدون ولعًا تجاهها بسبب ميراثها المليار دولار.

كانت تقدر الأولاد الوسيمين ، لكنها لم تستطع التخلص من ذكاءها من النافذة.

"وماذا عن الميراث؟ الميراث جزء من الحزمة. بسيط ، فقط قومى باتفاق ما قبل الزواج قبل الزواج مرة أخرى. ما لكى لا يزال ملكك ، ولا يمكن لأحد أن يأخذها منكى ". تنهدت السيدة يو وقالت: "أمي تريدك فقط أن تخرجى من ظل فو سينيان عاجلاً وليس آجلاً".

ضحك فو سينيان واقفا على جانب واحد. ومنذ متى أصبح ظل يو ديو؟

أي شخص لا يعرف جيدًا يعتقد أنه كان يسيء معاملتها في السنوات القليلة الماضية.

"أمي ، لا تقولى ذلك عن فو سينيان. لقد ساعد أبي كثيرًا في السنوات القليلة الماضية ".

"نعم ، أعترف أنه ساعد والدك كثيرًا. أنا أقدر ذلك حقًا ، حسنًا؟ لكنكى ابنتي ، لن أجلس وأشاهدك تكونين أرملته مدى الحياة! "

عرفت يو ديو أنها بحاجة إلى إنهاء هذه المحادثة. لم يكن هناك حديث مع والدتها حول هذا الأمر ، ليس الآن ، "حسنًا ، أمي. سنتحدث عن هذا لاحقا. انها تتأخر. سوف أخرج ".

"أوه ، طفلتي ..."

ركبت يو ديو سيارتها وانطلقت وسط تذمر والدتها.

في طريق عودتها ، غرق Weibo من يو ديو في طلبات الأصدقاء. فتحت صندوق بريدها ، وامتلأ بالشباب البارزين الذين قابلتهم للتو في المأدبة.

بما في ذلك Su Yang و Zhao Chen و Gu Mingzhe وآخرون.

أراد الكثير من الأولاد الوسيمين صداقتها ؛ سيكون من السخف أن ترفضهم.

قبلتها يو ديو جميعًا ، وعلى الفور ، تقاطرت جميع أنواع التحيات. حتى أن البعض سألها في موعد 1: 1 في المرة القادمة.

استجابت يو ديو لهم جميعًا ، ورفضتهم جميعًا في الوقت الحالي. كانت الأيام لا تزال صغيرة. لم يكن هناك اندفاع.

بعد أن استجابت للجميع ، حملت هاتفها المحمول في يدها وتنهدت.

كيف شعرت وكأنها قد ألقت شبكة للتو؟

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن