89

1K 65 0
                                    

الفصل 89

خرجت يو ديو من غرفة النوم بعد أن ارتدت ملابس النوم وسمعت صوت مياه الاستحمام تتدفق من الحمام.

هل تناول فو سنيان دواءً خاطئًا اليوم؟ لماذا يتصرف هكذا خارج عن طبيعته؟

تمامًا كما كانت العديد من الأفكار تدور في ذهن يو ديو ، خرج فو سينيان من الحمام بتعبير أكثر كآبة من المعتاد.

فكرت يو ديو فجأة في الكلمات التي قالها لـ اه تشى عندما سمعت محادثتهما: "اقتل ، اقطع وارمي في البحر."

بدا فو سينيان وكأنه سيفعل ذلك بنفسه.

"الزوج ، أنا ..." فوجئت يو ديو عندما لمست يدها ذراع فو سينيان.

إنه بارد جدا.

"فقط الآن ، هل أخذ فو سينيان حمامًا باردًا؟"

"... هل كان فو سينيان يهدئ نفسه؟"

(لقد أثار جنسيًا لذلك أراد أن يهدئ نفسه من خلال أخذ حمام بارد.)

تفضل الاستحمام بماء ساخن على الاستحمام البارد.

لقد فاجأها هذا بلا شك أكثر من خبر "موت" فو سينيان.

لم يكن فو سنيان شخصًا يهدئ نفسه. من الواضح أنه تأثر بها لكنه تحملها. لكن لماذا؟

بصرف النظر عن عدم إعجابه بها ، لم تستطع يو ديو العثور على أي سبب آخر.

وقف فو سينيان أمام يو ديو وسأل ، "هل تحبيني؟"

فتحت يو ديو فمها وأرادت الإجابة ولكن قبل أن تتمكن من الرد ، قاطع فو سينيان دون توقف ، "لا تفعلى أشياء لا تحبيها. لا تقولى ما لا تريدين قوله. من خلال القيام بذلك ، لا تخدعى الآخرين فحسب ، بل سينتهي بكى الأمر أيضًا إلى خداع نفسك ".

سأدعك تتصرفين وانتظر اليوم الذي تكونين فيه على استعداد لإعطاء قلبك ، لكن قبل ذلك ، لا أريد أن أسمعك تقولى "أنا أحبك".

سأل مرة أخرى ، "هل تحبيني حقًا كما تقولين؟"

تجمدت الابتسامة على وجه يو ديو في لحظة. جعلت الكلمات التي قالها فو سينيان قلبها ينبض مثل طبلة المعركة ، ولكن الغريب أنه كان من المفترض أن تكون مذعورة ، لكنها الآن تشعر بالهدوء بشكل غير مفهوم بدلاً من ذلك.

حتى أنها شعرت أنه منذ اللحظة التي تزوجت فيها من فو سينيان حتى يومنا هذا ، كانت هذه أهدأ لحظة نظره له حتى الآن.

من الواضح أن فو سنيان كان ينظر إليها ، يحدق فيها ، ويشكك فيها ، لكنها لم تكن خائفة من عيون فو سنيان السوداء العميقة. يمكنها حتى أن تنظر مباشرة إلى عينيه دون أن تشعر بأي خوف.

"طالما قلتى نعم ، سأصدقك."

هذه الكلمات لطيفة للغاية ومطمئنة.

تشبث فو سنيان بكفها. كان هذا وضعًا غامضًا للغاية ، لكن بشرته كانت باردة من الاستحمام بالماء البارد. جعلت درجة الحرارة الباردة المنقولة من يده يو ديو ترتجف.

اندفعت البرودة من راحة اليد إلى المخ وتبددت الأفكار التي لا صلة لها بها ، مما جعلها صافية الذهن.

الآن كادت ... سكبت الفاصوليا ، وتركت القطة تخرج من الكيس.

على الرغم من أنه يبدو أنها ستكون بخير إذا قالت الحقيقة ، إلا أن الله وحده يعلم ما سيحدث حقًا.

كانت أفكار فو سنيان عميقة للغاية وكانت أكثر تعقيدًا مما تبدو عليه. قد يكون مجرد كذب لمعرفة الحقيقة.

بشكل عام ، كان من الخطير جدًا القول إنها لا تحبه. قد ينتهي بها الأمر بالقتل والتقطيع ثم إلقاؤها في البحر. كانت مرعوبة.

ابتسمت بلطف ، "ما خطبك؟ بالطبع أنا أحبك."

كانت تلك العيون واضحة تمامًا كما لو أن لا شيء يمكن أن يشوهها. كانت مشرقة مثل النجوم في السماء. وبدا أن كل الإخلاص انعكس في العيون. كانت العيون صغيرة ومع ذلك كانت مليئة بالإخلاص. شعرت وكأن الإخلاص فاض من عينيها.







______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن