43

1.1K 100 0
                                    

الفصل 43

"أنا آسفة يا خالتي ، أنا بخير. لقد وصلت لتوي إلى باريس متأخرة بعض الشيء ولذلك غلبت النوم مبكرًا. لم أنتبه للرسائل في الهاتف أمس. الرجاء مساعدتي في إبلاغ آه تشي ... "

"سيدتي ، يمكنك أن تتصلى بآه تشي بنفسك."

حتى خالتها لم تستطع المساعدة في الوعظ. "سيدتي ، لقد وعدتني أنا وآه تشي بأنكى ستعاودين الاتصال كل يوم للتأكد من إبلاغنا أنكى في أمان. كيف يمكننا أن نعرف أنكى بأمان عندما لا تبلغينا؟ يجب أن تصطحبى معك شخصًا آخر عندما تخرجين. عندما تكونين هناك بمفردك ، من سيعتني بكى؟ لا تردين على الهاتف ولا تردين على الرسائل. أنتِ تحاولين حقًا قتلي! "

اعترفت يو ديو. "اسفة يا خالتي ، أعلم أنني مخطئة. سأتذكر الاتصال مرة أخرى كل يوم ".

تنهدت العمة ليان. كانت متأكدة من أن يو ديو كانت تستمتع بوقتها في الخارج.

"إذن لا تنسى ذلك في المرة القادمة."

"استرخي عمتي ، لن أنسى."

قامت يو ديو بإغلاق الهاتف ، واتصلت برقم هاتف اه تشى وشعرت بصداع قادم.

"كل هذا لأنني شربت كثيرًا بالأمس ..."

تم توصيل المكالمة على الفور تقريبًا.

"آه تشي ، أنا ..."

قبل أن تنهي يو ديو جملتها ، جاء صوت عاجل من الجانب الآخر للهاتف. "أخت الزوج ، هل أنتِ بخير؟"

"... أنا بخير. قالت يو ديو بنبرة قاتمة "كنت أشعر ببعض التعب البارحة ولذا لم ألقي نظرة على هاتفي الخلوي". "أنا آسفة. لقد قلقت أنت وعمتى ليان ".

رد آه تشي بنبرة مرتاحة "كل شيء على ما يرام". لم يعد يبدو متوترا. "حتى العمة ليان كانت قلقة عليكى. إذا كان لديكى الوقت ، يا زوجة أخى ، فمن الأفضل أن تتصلى بالعمّة ليان كل يوم للإبلاغ عن مكان وجودك ".

"حسنا سأفعل!"

ثم ساد صمت خانق وكسرت يو ديو الصمت ، "إذا كان الأمر على ما يرام ، فسوف أغلق المكالمة أولاً."

"على ما يرام."

أغلقت يو ديو الهاتف. كانت مرتاحة. رميت هاتفها الخلوي واستلقت على السرير. بعد أقل من عشر دقائق طرق الباب.

"يا له من تحول مجنون للأحداث في وقت مبكر جدًا من الصباح ..."

أجبرت يو ديو نفسها على النهوض لفتح الباب. رائحة الورود القوية تداعب أنفها.

خارج الباب كان موظف يحمل باقة من الورود.

"مرحبا يا انسة. هذه ورود من السيد أليكس ".

صُدمت يو ديو ثم ردت بابتسامة وسألت الموظف ، "السيد أليكس هو من كلفك بتقديمها لي؟"

"نعم. وقال السيد أليكس أيضًا إنه يود دعوتك لتناول العشاء ".

"أرى. شكرا لك."

أخذت يو ديو الورود وقالت إلى الموظف.

بعد إغلاق الباب ، نظرت يو ديو إلى هذه المجموعة الكبيرة من الورود بحزن. كان هناك عدد كبير من الورود. ربما كان من المقدر أن هناك حوالي تسعة وتسعين وردة.

في غضون ثلاث سنوات من الزواج من فو سينيان ، لم تتلق أي وردة واحدة ، ولا حتى مرة واحدة.

لم يفهم فو سينيان كلمة "رومانسي". عرفت هي وأليكس بعضهما البعض ليوم واحد فقط. ومع ذلك ، حتى لو لم يكن يعرف عنها شيئًا ، فقد أرسل لها الورود.

"هل يريد أن يلاحقني؟"

"هل الفرنسيون رومانسيون ومندفعون للغاية؟"

كانت يو ديو منزعجة بشدة من هذا.

لقد جاءت للتو للسفر. لم تفكر أبدًا في أنها تستطيع بسهولة جذب انتباه رجل فرنسي وسيم رومانسي.

على الرغم من أن هذا الرجل كان وسيمًا ورومانسيًا ، وأن الدردشة معه جعلتها سعيدة ، إلا أن يو ديو قررت عدم استفزازه بسهولة.

خلاف ذلك ، كانت تخشى أن يكون لها "مشكلة لانهائية".

قررت يو ديو مغادرة باريس في ذلك اليوم.

في الساعة الثالثة بعد الظهر ، قبل أن تغادر ، أرسلت بالبريد ما كانت تشتريه في جولة تسوق في باريس.

بالطبع ، لتوخي الحذر ، غيرت عنوانها البريدي إلى شقة فو سينيان.

في الساعة الثالثة بعد الظهر ، حزمت يو ديو متعلقاتها وغادرت المدينة حيث مكثت لمدة يومين فقط.

المحطة التالية ، لندن ، المملكة المتحدة.

في يوم وصولها ، كان هناك منشور إضافي في حساب Weibo بعنوان السيدة. حياة سيدة الغنية ".

كانت صورة لسماء لندن الصافية والشوارع ذات الطراز البريطاني مصحوبة برموز تعبيرية مؤذية. للوهلة الأولى ، ستعرف أن الشخص الذي في الصورة في حالة مزاجية جيدة عندما تسافر وتستمتع بإجازته.

في دائرة أصدقاء يو ديو ، كانت هناك أيضًا صورة لركن شارع لندن تم التقاطها بزاوية 45 درجة بكلمات حزينة: الطقس في لندن هو نفس اليوم الذي غادر فيه (فو سينيان).

'تنهد!'






______________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن