104

1K 62 0
                                    

الفصل 104

فكرت يو ديو بجدية ووجدت أخيرًا سببًا لجعل اه تشى يغادر في مهمة. "آه تشي ، لم أتناول الإفطار في الصباح. أنا جائعة قليلاً الآن. هل يمكنك مساعدتي في شراء بعض الإفطار؟ "

"ماذا تحبين أن تأكلى يا زوجة اخى؟"

نظرت إليه عيون يو ديو المتوسلة ، "أريد أن آكل عصيدة من المطعم بجانب شركة سينيان. هل يمكنك مساعدتي في شراء واحدة من فضلك؟ "

كانت شركة فو سينيان على بعد حوالي نصف ساعة من هنا. عندما عاد آه تشي ، كانت قد انتهت بالفعل من الفحص.

صمت آه تشي. فقط عندما كان مترددًا ، أضافت يو ديو. "إذا وجدت الأمر مزعجًا ، فلا يهم. سأكون بخير إذا كنت جائعة لبعض الوقت ".

آه تشي لا يستطيع تحمله بعد الآن. صر على أسنانه وأجاب ، "حسنًا ، زوجة أخي ، ستخضعين للفحص أولاً. سأشتري لكى العصيدة لكن لا تغادرين المستشفى حتى أعود ".

"على ما يرام."

آه تشي غادر بسرعة.

بعد أن اختف آه تشي عن بصرها ، غادرت يو ديو الغرفة الخاصة التي رتبها فو سينيان وهرعت إلى قسم التوليد وأمراض النساء المزدحم.

انها في قائمة الانتظار للتسجيل. نظرت يو ديو إلى الوقت على هاتفها المحمول. جاء دورها أخيرًا بعد نصف ساعة من الانتظار.

"مرحبا دكتور. أود التحقق مما إذا كنت حامل ".

"علينا إجراء اختبار الموجات فوق الصوتية والبول في الوضع B. هل أكلتى شيئًا هذا الصباح؟ "

"لا."

"دعونا نجري فحص الدم أولاً. لنذهب."

كانت يو ديو تسابق الزمن. كانت تتنقل ذهابًا وإيابًا في عدة طوابق أثناء إجراء الموجات فوق الصوتية في الوضع B واختبار البول واختبار الدم.

جاءت نتائج اختبار البول والموجات فوق الصوتية B الأسرع. عرضت النتائج على الطبيب وانتظرت بقلب ينبض.

نظر الطبيب إلى تقرير الاختبار ، وخلع نظارته وأخيراً قال. "انتِ حامل."

سالت يو ديو بصوت مرتجف ، "ثلاثة ... ثلاثة أشهر؟"

يجب أن يكون أقل من ثلاثة أشهر. من واقع خبرتي ، يجب أن تكون شهرين "، قال الطبيب. "تهانينا."

"دكتور" ، ارتجف صوت يو ديو وامتلأت عيناها بالكفر. "هل أنت متأكد؟ كيف يمكنني الحمل لمدة شهرين؟ "

عندما نظر الطبيب إلى عيني يو ديو ، شعر أنه ربما أساء قراءة التقرير أو أساء تفسيره ، لذلك ألقى نظرة أخرى على تقرير الاختبار. "نعم ، أنتِ حامل. لقد كنت أعمل في المستشفى لسنوات عديدة. أستطيع أن أقول إنكى حامل في شهرين من صورة الموجات فوق الصوتية B ".

"دكتور ، يرجى إلقاء نظرة فاحصة. قد تكون هناك بعض المشاكل في تقرير الاختبار ".

أصبح الطبيب غير سعيد عندما سمع هذا. ألم يكن ذلك يشكك في قدرات ونزاهة مستشفياتهم وخبراتهم الطبية؟

"سيدة شابة ، مستشفانا هو أحد أكبر ثلاث مستشفيات في المدينة. إذا كنتى تعتقدين أن هناك خطأ ما في تقرير الاختبار ، فيمكنكى إجراء اختبار آخر. ومع ذلك ، لم يرتكب مستشفانا أي خطأ لسنوات عديدة. يرجى احترام الخبرة الطبية في مستشفانا ".

كادت كلمات الطبيب أن تحكم على يو ديو بالإعدام. شحب وجهها. حملت تقرير الاختبار وذهبت بلا حياة.

عند رؤيتها هكذا ، خمّن الطبيب أنها ليست مستعدة لأن تكون أماً. لقد رأى الكثير من الأشخاص مثل يو ديو الذين جاءوا إلى المستشفى للفحص وحدها.

كان الأطفال غير مقيدين وانتهى بهم الأمر بفعل أشياء يندمون عليها لاحقًا. في معظم هذه الحالات ، لم يتحمل والد الطفل المسؤولية. تم إجهاض معظم الأطفال.

تنهد الطبيب بأسف.

غادرت يو ديو في حالة ذهول. جلست على الكرسي في ممر المستشفى ، محدقة في تقرير الاختبار في يدها. كانت الكلمات التي قالها الدكتور "حامل في شهرين" تردد صدى رأيها.

بعبارة أخرى ، حملت بعد شهر من اختفاء فو سنيان.











___________________________________

الأرملة تفتقد زوجها الراحل الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن