:الملخصانتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. في النهاية ، اختار الانتحار في يوم زفاف الأنصار من الذكور والإناث. عند رؤية وفاة دور المرأة الداعم في الكتاب ، قال جيان لينغ إنه كان بائسًا للغاية ، ولم يتم لعب توزيع الورق الجيد بشكل جيد. أبي لا يحبني وأمي لا تحبني ، لكن على الأقل لا داعي للقلق بشأن الأكل والشرب.
بطل الرواية الذكر لا يحبها ، لكن لا يزال لديها خطيب مذهل.
هل لأن المال لا يكفي أم أن الخاطب ليس حسن المظهر؟ قال جيان لينغ إنه سيكون من الرائع ألا تضطر إلى العيش في كفاح لا نهاية له والعمل كل يوم؟ !
بعد الزواج ، الشيء الوحيد الذي يجب على جيان لينغ فعله كل يوم هو الاعتناء بزوجها المعاق ، ثم البدء في تناول الطعام وانتظار الموت مع الكثير من التذاكر.
حماتك: Lingling ، هذه بطاقة Yancheng الإضافية. إذا كان هناك أي شيء مفقود ، فقط قم بشرائها ، ولا تحتفظ بها له.
والد الزوج: Xiao Ling ، هذا مظروف زفاف أحمر بالنسبة لك ، ليس كثيرًا ، وليس قليلًا جدًا ، بالنسبة لملابسك. يجب على زوجة ابننا من عائلة فو أن ترتدي ملابس جميلة عندما تخرج.
الزوج المعاق: اذهب ، لست بحاجة لك لخدمتني.
كان جيان لينجل مرتاحًا للغاية ، فقد عطرت شفتيه واستدارت للذهاب للتسوق ، وعندما عادت ، اشترت قميصًا رجاليًا لزوجها.
عند رؤية الملابس ، عبس فو يانتشنغ ، "إنه قبيح".
لم يمانع جيان لينغ ، واستدار ليخرج. بمجرد إغلاق الباب ، انحني زوايا شفتي فو يانتشنغ ، واتصل بمساعده الشخصي ، "اذهب واكتشف العلامة التجارية. اشتر هذه العلامة من أجلي ، ولا تسمح لنفسها بالظهور مرة أخرى." *
بعد
أن يكون لها زوج مذهل ، تطورت حياة جيان لينغ من شريكة شريرة إلى زوجة شابة ثرية ، مغذية ومريحة للغاية.
في وقت فراغي ، أساعد زوجي في الاستماع إلى العروض التقديمية ، وأعلم زوج أخته بمستوى عالٍ من الرياضيات ، ثم افتتحت لاحقًا متجرًا للزهور مع حماتي ، وساعدت والد زوجي في اتخاذ إعادة العناصر المفقودة.
حتى أنها غيرت نهاية وفاة زوجها المأساوية ، والتي يمكن القول إنها أسرة سعيدة ، ويا له من قدر وحظ كل هذا هراء.
فقط عندما كانت خاملة ، وجدت أن الأقارب الذين كرهوها ورفضوها في الماضي ندموا على الماضي ، فجاءوا لركعها ولعقها.
أخي: لينغ لينغ لقد كان خطأ أخي في الماضي ، لا يجب أن تفسدوا غريباً ، هذه هدية لك من الخارج ، أتمنى أن تسامح أخي.
الأم: ابنة الأم الطيبة ، لقد آمنت أمي عن طريق الخطأ بنظرية القدر هذه السنوات ، ستعتذر لك أمي ، هل ستعود إلى المنزل؟
أبي: هذه كلها أخذتها منك أختك السيئة منذ أن كنت صغيرًا ، طلب منك أبي أن تستعيدها ، لقد قطعنا العلاقات معها ، أنت ابنتنا الوحيدة.
سخر جيان لينج ، أنا آسف ، لقد تجاهلتني بالأمس واليوم وفي المستقبل سأخذلك ، لقد فات الأوان!
العلامات: مقال حلو عبر الزمان والمكان
بطل الرواية: جيان لينغ ، فو يانتشنغ ┃ الدور الداعم: ┃ الآخرين:
تتحول المرأة المستبدة الثرية دائمًا إلى دور
مدافع أنثى داعم.
"الدور الأنثوي الداعم
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...