زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 2
لم يكن لو هايسي أم ، وعاش في منزل خالته حتى بلغ الرابعة من العمر ، ولأنه رأى أطفالًا آخرين لديهم آباء ، فقد كان يحسده كثيرًا. كما سأل عمته وجدته عن سبب إنجاب الأطفال الآخرين لأبوين لكنه لم يفعل.
قالت عمته إن له أبوين ، ووالده بطل عظيم يدافع عن الوطن. مرضت والدتها وسافرت لمسافات بعيدة. الأطفال الصغار يعرفون بالفعل البطل الكبير ويحبون أن يكون لديهم أب بطل كبير. كل ما في الأمر أنه لم يكن يعرف ما يعنيه مكان بعيد جدًا.
في العام الماضي ، عندما كان في الرابعة من عمره ، عاد والده. نظر إلى والده الطويل والكبير ، كان سعيدًا جدًا ، تمامًا مثل ما قالته عمته ، كان والده بطلًا كبيرًا ، وكان مثله مثل الكبير الرجل الذي تخيله يمكنه محاربة الخنازير البرية ، مثل البطل.
ومع ذلك ، عاد أبي ، لكن أمي لم تفعل. سأل أبي ، لماذا لم تعد أمي؟ قال والدي إن والدتي كانت مريضة وتوفيت.
سأل والده مرة أخرى ، كان يعلم أنه عندما كان مريضًا ، شعر فقط بعدم الراحة ، لكن ماذا يعني الموت؟
قال أبي أنه عندما تموت ، تموت.
على الرغم من أنه كان يبلغ من العمر أربع سنوات فقط ، إلا أنه كان يعرف بالفعل معنى الموت. عندما سمع أن والدته ماتت ، ألقى الكثير من الفاصوليا الذهبية.
عندما عاد أبي في ذلك الوقت ، تم اقتياده إلى الجيش. في الجيش ، أصبح صديقًا جيدًا لطفل لم يكن لديه أيضًا أم ، وكان اسمه جي يانغ. نظرًا لأن أيا منهما لم يكن لهما أم ، فقد كانا لطيفين بشكل خاص. لكن قبل نصف عام ، أي عندما اقترب العام الجديد العام الماضي ، تزوج والد جي يانغ من زوجة أخرى ، وفجأة أنجبت جي يانغ أمًا جديدة.
قال الجميع إن زوجة الأب لم تكن جيدة وستتسلط على الأطفال ، لكن جي يانغ أخبره أن زوجة أبيه تعامله بشكل جيد للغاية. غالبًا ما يذهب أيضًا إلى منزل جي يانغ للعب ، وقد التقى بزوجة أبي جي يانغ ، والتي يمكنها صنع كعك اللحم لجي يانغ وشراء حلوى الحليب لجي يانغ. لذلك كان حسودًا في الخفاء ، وفكر ، متى سيكون لديه أم يمكنها صنع كعك اللحم له وتشتري له حلوى الحليب؟
هذه المرة في منزل خالته ، سأله والده عما إذا كان سيجد زوجة أبي لنفسه ، فهل يوافق؟ بعد سماع ذلك ، قفز بسعادة. في وقت لاحق ، التقى بزوجة أبيه ، كانت زوجة أبي جيدة المظهر ، كانت عبثًا تمامًا ، وحسن المظهر مرتين مثل زوجة أبي جي يانغ. وصف مرتين كان ما سمعه ابن عمه يقوله على أساس يومي ، وعلى الرغم من أنه لم يخبره أحد بما يعنيه ، إلا أنه كان يعلم أن ذلك يعني المظهر الأفضل من المظهر الجيد.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...