ch 72

247 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 72

كانت لين تشينغ تشينغ مشغولة للغاية هذه الأيام ، فهي تريد من القوات أن تحقق في "التلال القاحلة وخطة استغلال الأراضي القاحلة" المحيطة. التحقيق في ملكية هذه الجبال القاحلة والأراضي البور ، وبعد هذا التحقيق لا تستطيع البقاء في الجيش. استفسرت أولاً عن ظروف هذه الجبال القاحلة والأراضي البور من كتائب الإنتاج حول الجيش ، ثم توجهت إلى حكومة المقاطعة للاستفسار. بعد التأكد من حالة الجبال القاحلة والأراضي القاحلة ، ابدأ في كتابة الخطة.

من بين زملاء لين تشينغوي المشغولين ، صُدم أفراد عائلة لين من فريق إنتاج Gaoshan'ao بقطعة من الأخبار.

"ماذا قلت؟ ستكون عائلتنا مجندة؟" نظرت الجدة لين إلى الأشخاص الذين أتوا للتحقيق ، وكانت عيناها مفتوحتين على مصراعيها. "هذا ... لماذا تريد عائلتنا أن تكون مجندة؟ ألا تعمل في مقصف الجيش؟" أليس هذا سريعًا جدًا؟ لقد مر شهر فقط.

ابتسم المحقق وقال: "لا نعرف عن هذا الأمر ، نحن مسؤولون فقط عن التحقيق في الخلفية السياسية لعائلتك ، على الرغم من أن الرفيق لين تشينغ تشينغ والكابتن لو تزوجا من قبل ، ولكن وفقًا للإجراء ، علينا التحقيق في جانب آخر . "

"انتظر ... انتظر ، اذهب إلى منزلنا ، رجلنا العجوز في المنزل ، يجب أن تكون الخلفية السياسية لعائلتنا جيدة." الجدة لين لا تزال في الميدان في الوقت الحالي ، ودخل المحققون القرية ، ماذا تفعل استفسروا عن الموقف ، وكانت الجدة لين تعرف ذلك بشكل طبيعي. لكن الآن ، كل شخص في المجال يعرف ذلك ، وأعتقد أنه في غضون نصف يوم ، سيعرف كل فرد في فريق الإنتاج عنه.

أعادت الجدة لين المحققين إلى المنزل ، تاركة بعض الأشخاص في الحقل ينظرون إلى بعضهم البعض.

"مستحيل؟ لين تشينغتشينغ ستكون مجندة؟"

"على الرغم من أن الدكتور لين جيد ، إلا أن لين تشينغ تشينغ كان كسولًا جدًا من قبل ، فهل يمكن لمثل هذا الشخص الكسول أن يكون جنديًا؟

ردت الأم لين عندما سمعت هذا ، "لم تأكل عائلتنا طعامك في تشينغتشينغ ، لذلك ليس من شأنك سواء كانت كسولة أم لا؟" إلى جانب ذلك ، هناك فتاة واحدة فقط في عائلتنا ، لماذا يجب أن نحبه أكثر كجنديّة ، لا يجب تدمير هذه الصورة.

قالت العمة لين: "أين تشينغتشينغ كسول لدينا؟" ، "تشينغتشينغ تعمل في المنزل ، لا يمكنك رؤيتها."

"هذا صحيح ، غالبًا ما تساعد Qingqing حماتي في الطهي والطهي وغلي الماء. هل هو عمل شاق إذا كان عليك العمل أمامك؟"

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن