زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 21
حمل لو تشينج ابنه إلى القاعة: "اذهب واجلس واستعد لتناول العشاء ، لا تلعب الحيل معي ، وإلا ستعض البعوضة مؤخرتك مرة أخرى."
شددت الأرداف لو هايسي: "لا يوجد بعوض الآن." قال والده هراء ، الكبار يكذبون على الأطفال ، الأسوأ.
استنشق لو تشنغ: "لماذا لا يوجد بعوض؟ ألم تلدغك بعوضة عندما استحممت بالأمس؟"
احمر خجل لو هايسي ، ظنًا أنه كذب على جي يانغ ، وشعر بالخجل قليلاً. إنه طفل يعرف أن الكذب خطأ. لقد علمته عمته وجدته منذ أن كان طفلاً ، كما تعلم والده من قبل علمته.
كان معلم Lu Haici جيدًا بلا شك عندما كان طفلاً.هذه أيضًا ثقة Lu Cheng في خالته ، لأنه نشأ مع خالته ، لذلك كان يعرف شخصية عمته ، لذلك شعر بالارتياح لتسليم Lu Haici إلى عمته.
في هذا الوقت ، جاء Lin Qingqing بطبقين من لفائف القمح.
سارع لو تشنغ للمساعدة: "هل الجو حار؟ سآتي."
قال لين بلطف: "الجو ليس حارًا ، لا يزال هناك ثلاثة أوعية من عصيدة الأرز في المطبخ ، اذهب واحضرها". وضعت الطبق وسارت باتجاه المطبخ مرة أخرى.
تبعه لو تشنغ "حسنًا". أخذ وعاءًا كبيرًا من عصيدة البطاطا الحلوة ووعاءًا صغيرًا من عصيدة البطاطا الحلوة ، بينما أخذ لين تشينغ تشينغ الوعاء الصغير المتبقي من عصيدة البطاطا الحلوة وعلبة غداء.
عندما وصلوا إلى طاولة الطعام ، فتحت لين برفق صندوق الغداء ، الذي كان صندوق غداء لو هايسي المليء بفطائر التوفو أمس ، وقالت: "هاي سي ، سأحضر لك أربع لفائف قمح إلى روضة الأطفال اليوم ، أنت يمكنك مشاركتها مع Ji Yang ، يمكنك أيضًا مشاركتها مع الأطفال الآخرين. ”الغذاء هو مفتاح الصداقة المفتوحة لـ Xiao Zai Zai ، يأمل Lin Qingqing أن يتمكن Lu Haici من الاستمتاع بطفولة سعيدة في رياض الأطفال. بالطبع ، تستند هذه الأطعمة الشهية إلى الظروف المالية لعائلة لو ، إذا لم تكن عائلة لو لديها الشروط لمشاركة هذه الأطعمة مع الآخرين ، فلن تفعل هذه الأشياء.
ومع ذلك ، فإن لفائف القمح ليست طعامًا باهظ الثمن ، لذلك يمكن لعائلة لو أيضًا مشاركتها.
هدأت ابتسامة لو هايسي السعيدة في الأصل فجأة ، وخفض رأسه بصمت. "أمي ، هل يمكنني تناول الطعام مع جي يانغ دون أن آخذه؟" سأل بتجهل.
استمع لين بهدوء ، ونظر على الفور إلى لو هايسي ، واستطاع أن يرى أنه لم يكن سعيدًا جدًا. كنت سعيدا الآن ، لماذا أنت غير سعيد الآن؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...