زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 4
ذهبت لو هايسي إلى الكافتيريا لتناول الطعام لمدة نصف شهر ، ويمكن لأي شخص بعيون أن يرى ذلك. وبدلاً من انتظار عودة لو تشينغ وترك الأشخاص المهتمين بالقيل والقال ، من الأفضل لها التحدث عن ذلك مسبقًا.
عندما سمعت لو هايسي كلمات والدتها ، رددت: "حسنًا ، أمي مريضة".
عند سماع كلمات لو هايسي ، ضحك لين ويوي بصوت عالٍ ، هذا الطفل هو حقًا مساعدة إلهية ، طالما أنه حاصل على دبلوم رياض الأطفال ، فلن يعتقد أن المالك الأصلي مريض حقًا. ومع ذلك ، كان بفضل المالك الأصلي أيضًا أنه في كل مرة يطلب فيها من الطفل تناول الطعام في الكافيتريا ، قال إنه لم يكن على ما يرام. ربت على رأس لو هايسي بسعادة: "حسنًا ، رجلنا الصغير هو الأفضل. عندما أغادر المستشفى ، يجب أن أكافئك جيدًا." مثل هذا الشبل الصغير اللطيف حسن التصرف بدون دبلوم رياض الأطفال ، من هو؟ ر مثل ذلك؟
"أمي ، هل هذا صحيح؟" اتسعت عيون لو هايسي عندما سمع أن والدته تريد أن تكافئ نفسها.
قال لين تشينغكينغ: "بالطبع هذا صحيح ، أنا لا أكذب أبدًا على الأطفال." فقط زاي زاي الذي ليس لديه حتى دبلوم رياض الأطفال.
ابتسم لو هايسي ، كانت زوايا فمه تقريبًا تصل إلى أذنيه.
كان Yu Xiuyao أحد الأشخاص الذين عرفوا أن Lu Haici كان يطبخ لمدة نصف شهر ، حتى أنها سألت لو Haici ، لماذا ذهب للطبخ؟ قال لو هايسي إن والدته لم تكن على ما يرام وكانت مستلقية على السرير.
فكر Yu Xiuyao في ذلك الوقت ، كيف يمكن لأي شخص أن يعيش مع المرض لفترة طويلة؟ حتى أنها اشتبهت في أن الطرف الآخر كان كسولًا وأن البلطجة على لو هايسي كانت صغيرة وسهلة الغش. لكنها لم تأت إلى بابها ، لأنه كان من الصعب على المسؤول المستقيم التعامل مع الأعمال المنزلية ، والتي كانت تخص شخصًا آخر وكان لابد أن يتولى لو تشينج التعامل معها. ولم يكن لو تشينج موجودًا ، لذلك جاءت إليها بتهور ، ربما ما ستقوله زوجة لو تشينج للو هاي.
ولكن الآن بعد أن قالت زوجة ابن لو تشينج هذا بصراحة ، واستمعت إلى كلمات لو هاي ، وافقت معها. هل يمكن أن تكون قد فكرت كثيرًا من قبل ، وتشتبه في الآخرين بقلب شرير؟
بالنظر إلى العلاقة بين والدتهما وابنها ، فإن سعادة لو هايسي حقيقية ، وتنظر إليه زوجة لو تشينغ بعيون لطيفة. لذا ... لقد فكرت كثيرًا حقًا. لحسن الحظ ، اكتشفت ذلك في الوقت المناسب ، إذا انتظرت حقًا عودة لو تشينج ، قالت بعض الأشياء التي لم يتم التحقيق فيها ، وسيكون أمرًا سيئًا إذا تشاجر الزوج والزوجة. "انظر إلى ما قلته. القول القديم جيد. لا يمكن للناس أن يتراجعوا عن إلحاحهم ، ولا يمكنهم التعامل مع المرض. بالطبع ، يحتاجون إلى شخص يعتني بهم عندما يمرضون. لقد شاهدت Hai Ci يكبر. إذا كنت تريد أن تقول إنه حسن التصرف ، فهو في فناء الأسرة. إذا احتل المرتبة الثانية ، فلن يتمكن من العثور على الأول. "بعد أن اختارت Yu Xiuyao هذا الأمر بمفردها كانت أكثر صدقًا واعتذارًا لـ Lin Qingqing بنبرتها الأصلية المهذبة.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...