زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 6
لم يكن لدى الأجيال الثلاثة من عائلة لين ابنة أبدًا. في ذلك الوقت ، عندما كانت والدة لين حاملاً بالمالك الأصلي ، رأت الجدة لين أن زوجة ابنها كانت تحمل طفلاً بطنًا حادًا ، لذلك عرفت أنه فتاة ، لذلك أعطت ابنتها دفعة كل ثلاثة أيام. لكن الأم لين أيضا أكلت بشكل يائس. بالطبع والدة لين لا تأكل لتعويض جسد الطفل في معدتها ، ولكن لأهل هذا العمر ، من سيرفض أكل شيء ما؟ علاوة على ذلك ، إنه شيء يجب تناوله أثناء الحمل.
لذلك عندما أنجبت الأم لين المالك الأصلي ، حدث عسر ولادة. بالنسبة للأم لين ، هذا درس في الدم.
بعد سماع هذا ، لم يعرف Yu Xiuyao ماذا سيقول.
ومع ذلك ، شعرت Yu Xiuyao أن زوجة ابن Lu Cheng كانت صريحة جدًا ، كانت بيضاء وحنونة ، وبدا أنها نشأت جيدًا في المنزل وتحبها عائلتها. اعتقدت أن مثل هذه السحاقية ستكون شديدة الحساسية ، لم أكن أتوقع أن يكون شخصًا مرحًا. لديها شخصية كبيرة ، وهي تحب مثل هذه السحاقية الصريحة.
بعد مغادرة Xiuyao ، دخل Lin Qingqing و Lu Haici أيضًا إلى الفناء.
هناك نوعان من الغرف العائلية في الجيش ، أحدهما عبارة عن مبنى أنبوبي ، والآخر عبارة عن بنغل مستقل به فناء صغير. و Lu Cheng هو على مستوى نائب قائد المجموعة ، لذا فإن فناء الأسرة الذي تقدم بطلب للحصول عليه هو فناء صغير مستقل.بالطبع ، قد يكون أيضًا أنه كان لديه فناء صغير مستقل عندما تقدم بطلب.
غرفة الأسرة مبنية بشكل جيد للغاية ويمكن القول أنها جيدة جدًا في هذا العصر.
أولاً وقبل كل شيء ، جميع المنازل هنا مصنوعة من الطوب الأخضر ، مع بلاط أسود في الأعلى ومبيض من الداخل. يوجد خارج الفناء سياج بارتفاع متر واحد ، على عكس المنازل الحديثة ، فإن الأسوار بين الجيران كلها قديمة وعالية. يوجد طريق خرساني بين بوابة الفناء وباب المنزل بالداخل ، أما باقي المكان فهو طين حيث يمكن زراعة الخضار. هذه الساحة لا تبدو صغيرة ، حوالي 30 مترا مربعا.
لنتحدث عن المنزل. المنزل على شكل مقعر مقلوب ، ويوجد غرفة غائرة صغيرة على الجانبين الأيمن والأيسر ، المطبخ على اليمين واليسار فارغ ، يمكنك ترتيبها كما تريد. ومع ذلك ، فإن الجانب الأيسر من الفناء هو الحمام وغرفة المرافق. مكان الراحة هو البوابة ، بعرض حوالي مترين ، تمامًا مثل باب الغرفة الرئيسية. بعد الدخول ، توجد قاعة مستطيلة ، عرضها أربعة أمتار وطولها خمسة أمتار ، وهي كبيرة جدًا.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...