زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 81
بالعودة إلى الوطن ، بدأ لين تشينغتشينغ بإعداد الغداء. أطباق اليوم غنية نسبيًا ، وبالطبع لذيذة مع الأرز الأبيض ، لذلك قام لو تشينغ بغسل الخضار ، وذهب لين تشينغ تشينغ لغسل الأرز وطهي الأرز أولاً ، وعاد حذاء أطفال لو هايسي إلى الغرفة بالكرة. بعد وضع كرة القدم بعيدًا ، فتح حقيبته المدرسية الصغيرة ، وأخرج كتابين هزليين ، ووضعهما على مكتب صغير ، وقد صنعه خصيصًا له لين تشينغ تشينغ بعد أن طلب نجارًا ، وهو مناسب جدًا للأطفال. بالإضافة إلى المكتب الصغير ، يوجد أيضًا كراسي صغيرة متطابقة.
وضع لو هايسي الكتابين الهزليين الجديدين والكتب المصورة القديمة بعناية ، ثم أخرج دفتر ملاحظاته وقلمه وبدأ في كتابة IOU.
لا يعرف Lu Haici كيف يكتب سندات الدين ، وبالطبع يمكنه فقط رسم سندات دين. فكر في الأمر ، وفكر في كيفية رسم IOU ، ثم بدأ في القيام بذلك.
رسم لو هايسي أولاً امرأة في دفتر الملاحظات ، بوجه دائري ، وحاجبين منحنيين وعينين بيضاويتين ، وكانت هناك كرة سوداء صغيرة في المنتصف ، والتي كانت مقلة العين.
الأنف على شكل حرف W والفم هو أيضًا خط منحني ، على عكس الحاجبين ، يكون الانحناء للأعلى.
انطلاقا من صورة الرأس هذه ، من المستحيل التمييز بين الرجل والمرأة ، لكن لو هايسي قام أيضًا برسم الشعر من أجل التمييز بين أن هذه هي والدته ، وهي شعر ذو خطوط مميزة.
لم يتعلم لو هايسي الرسم أبدًا ، لوحاته هي نفس لوحات الشباب الآخرين ، كلهم دوائر وخطوط. بعد رسم والدته ، قام بسحب ورقة نقدية على أصابع والدته الخمسة. لم يكن لو هايسي يعرف كيف يكتب الأوراق النقدية ، ولكن من أجل الأصالة ، كتب 10 على الأوراق النقدية.لحسن الحظ ، كانت الأرقام معروفة إلى حد ما ، وكان لين تشينغ تشينغ يطلب منه عادة عدها.
تعليم Lu Haici ليس صارمًا ، ولا تقيده Lin Qingwei بتعلم هذا أو ذاك. إنها تعتقد أن الأطفال يجب أن يتمتعوا بطفولة ممتعة وسعيدة ، بدلاً من أن يكونوا مثل الأطفال المعاصرين ، يتعلمون الفن باستمرار ، ويقضون في غير توقف عن مدرسة كرام. طبعا وتيرة الحياة في هذا العصر تختلف عن العصر الحديث ، وأسلوب الحياة مختلف فلا مجال للمقارنة.
بعد رسم الأم والأوراق النقدية ، بدأ لو هايشي في رسم نفسه ، والتقنية هي نفسها كما كانت من قبل ، والفرق الوحيد هو أنه أصغر قليلاً ، مع ثلاث شعرات على رأسه ، وهو شعره ، وشعره أقصر .
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...