ch 60

310 18 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 60

"معذرة ، هل أنت الرفيق لين تشينغتشينغ؟" كان الزائر في العشرينات من عمره ، ويبدو صغيرًا جدًا ، وكان يرتدي ملابس أصغر بكثير من مثليات من نفس العمر هذه الأيام.

أومأ لين برأسه: "أنا ، أليس كذلك؟"

"مرحبًا الرفيق لين ، أنا Qian Yuelan." رأى Qian Yuelan Zhang Hongping و Yang Mailian في المستشفى هذا الصباح ، أو بالأحرى ، Zhang Hongping و Yang Mailian الذين ذهبوا للبحث عنها في وقت مبكر من هذا الصباح. بعد أن اكتشف Qian Yuelan سبب مجيئهم ، جاءت معهم إلى فناء العائلة. "أنا هنا لأعتذر لك. كنت مخطئًا بشأن ما حدث قبل بضعة أيام. كنت قلقًا في الأصل من أن نائب توان لو سيذهب إلى طبيب أمراض النساء ، لذلك عرضته على والدتي وحماتي ، لكنني لم أتوقع أن تخبر أمي الأمر. خرجت ، لكن في الحقيقة كانت والدتي تتحدث بلا معنى ، أرجوك سامحني ".

رفع لين حواجبه باستخفاف: "إذن تقصد ، إذا أخبرت الشؤون الخاصة للآخرين ، هل هي رعاية؟ أم أنها مجرد مشاهدة المرح تحت شعار الرعاية؟ الرفيق تشيان ممرضة ، وتشمل إرشادات الممرضات الإفصاح الخاص. شؤون المرضى الخاصة. "؟"

توقفت Qian Yuelan مؤقتًا ، ظنت أنها جاءت للاعتذار شخصيًا ، وكانت لهجتها صادقة ، كانت Lin Weiwei ذات بشرة رقيقة ، وبالتأكيد ستتخلى عن هذا الأمر ، لكنها لم تتوقع أن يكون هذا الشخص حادًا جدًا. لم تستطع المساعدة في التحديق في Lin Weiwei ، الذي كان حسن المظهر ، مع بشرة جيدة ، وعيون كبيرة ومشرقة ، ومشرقة بذكاء. رأت Qian Yuelan الكثير من الناس ، واعتقدت أنها كانت شخصًا ذكيًا ، بعد أن رفض Lu Cheng ممارسة الجنس معها ، وافقت على الفور على أن تكون مع Qin San ، عرفت ما تريد. لكن اليوم ، شعرت أنها قابلت نظيرتها.

في ظل هذه الظروف ، وقول أي شيء عديم الفائدة ، عدلت Qian Yuelan على الفور موقفها: "نعم ، أنت محق ، لقد كنت مخطئًا في هذا الأمر ، لذا أرجوك سامحني."

"لا يهم ما إذا كنت تسامح أم لا. لقد انتشر الأمر بالفعل. لذا ، وفقًا لما قاله تشنغ لو ، من فضلك اطلب من الرفيق تشيان والرفيق يانغ إرسال رسالة اعتذار إلينا." قال لين وي تشينغ بهدوء ، " بالحديث عن ذلك ، تشين مينغ وابني صديقان حميمان ، ولدينا علاقة جيدة مع العمة تشانغ ، فلولا وجه تشين مينغ والعمّة تشانغ ، فربما تم الإبلاغ عن هذا الأمر ".

تابعت Qian Yuelan شفتيها ، ويمكنها أن تقول أن Lin Qingqing لم يكن على الهواء ، لكنه أراد حقًا خطاب اعتذاره. لم تكن ترغب حقًا في أن تطلب منها كتابة خطاب اعتذار إلى Lin Qingqing. هذه ليست مسألة معالجة أم لا ، ولكنها مسألة وجه. ومع ذلك ، أوضح والد الزوج والحمات أنهما طلبا من والدتهما وابنتهما كتابة خطابات اعتذار. مقارنةً بحفظ ماء الوجه ، كانت Qian Yuelan تقدر عملها أكثر ، ولم تقبل Lin Qingqing أي اعتذار ، ولم يكن بإمكانها سوى كتابة خطاب اعتذار. إنها جيدة جدًا في تحليل الموقف ، وتعلم أنه في هذا الأمر ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو جعل الأشياء الكبيرة صغيرة. بعد اكتشافه ، قال Qian Yuelan: "لا مشكلة. لكن والدتي لم تدرس قط ولا تستطيع القراءة ، وهي تتقدم في السن ، لذلك لا أعرف ما إذا كان بإمكاني نسيانها؟"

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن