ch 109

176 17 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 109

عاشت لين تشينغ تشينغ في المستشفى لمدة ثلاثة أيام قبل خروجها من المستشفى. في يوم الخروج ، أخذها تشينغ لو بالسيارة. حمل لو تشينغ الأمتعة ، وكانت والدة لين تحمل الطفل. على العكس من ذلك ، كانت مسترخية.

في فترة ما بعد الظهر عندما عدت إلى منزل العائلة ، جاء المزيد من الأشخاص لرؤيتها في المنزل. عندما كنت في المستشفى من قبل ، كان من غير المناسب أن يذهب بعض الأشخاص ذهابًا وإيابًا ، وخطط بعض الأشخاص للانتظار حتى تعود لرؤيتها.

لكن ليس هذا هو بيت القصيد ، فالنقطة هي أن البيض في المنزل يجب أن يُحسب في سلال.

يعتبر إعطاء البيض للأطفال وسيلة للتعبير عن الناس في هذا العصر ، فإلى جانب البيض يوجد الأرز ، والمسحوق الغني ، والمعكرونة ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى البيض ، هناك أيضًا الكثير من هذه الأطعمة في عائلة لو.

"ماذا يمكنني أن أفعل مع الكثير من البيض؟" كانت والدة لين قلقة ، "لا يمكن الاحتفاظ بالبيض لفترة طويلة في هذا الطقس ، فماذا أفعل إذا كسر؟"

نظر لين ويوي إلى لين مو القلق وقال ، "لماذا لا تستبدله بشيء آخر؟"

قالت والدة لين: "لا يمكن فعل ذلك. ليس من الجيد إعلام الناس بالأشياء التي يرسلها الآخرون."

فكرت لين تشينغيوان في الأمر وقالت ، "ثم اصنع بيضًا مملحًا. البيض المملح متين. بعد أن تصنعه ، يمكنك إحضار المزيد عندما تعود والدتك إلى مسقط رأسها ، بحيث يمكن للجميع تذوقها معًا."

عندما سمعت الأم لين هذا ، كان هناك فقط بهذه الطريقة ، وإلا فسيتم كسر الكثير من البيض ، وستشعر بالأسف لها حتى الموت.

طُلب من Yu Xiuyao المساعدة في اختيار البيض المملح ، وتم تحضير المواد بشكل طبيعي من قبل عائلة Lu. بعد أن تم نقع البيض جميعًا ، تنفس الأم لين الصعداء ، فلن يفسد البيض أخيرًا.

بعد أن تم تخليل البيض ، هدأت حياة عائلة لو.

"أمي ، أنا ذاهب إلى المدرسة ..." حمل لو هايسي حقيبته المدرسية ، واستقبل لين بلطف ، ونظر إلى الطفل مرة أخرى ، "أخت ، أريد أيضًا أن أفتقد أخي اليوم."

نظر الطفل الذي فتح عينيه إلى لو هايسي بعيون داكنة ، وتساءل عما إذا كان بإمكانها الرؤية بوضوح. ومع ذلك ، هذا ليس مهمًا بالنسبة لـ Lu Haici ، لأن Lu Haici يعتقد أن أخته تنظر إليه طالما كان يفعل. قال على مضض: "وداعا يا أختي. سيعود أخي بعد المدرسة. اذهبي واشتري هدية لأختي غدا." غدا هو الأحد ، وسيتوجه إلى بلدة المقاطعة لشراء هدية لقاء لأخته. لقد قام بالفعل بإحصاء المال في حصالة المال الليلة الماضية ، وكان لديه عشرين دولارًا. لقد ادخر المال لمدة أربع سنوات. من مصروف الجيب المعتاد إلى أموال العام الجديد ، يكون سعيدًا جدًا عندما يعتقد أنه يمكن استخدام هذه الأموال لشراء هدايا لأخته.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن