ch 40

515 22 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 40

ماذا؟ لحمة؟

فوجئت تشانغ هونغ بينغ ، وأمسكت على عجل بصندوق الغداء بثبات ، لكن يديها كانتا لا تزالان ترتعشان. هذا الرجل ، حتى لو كان لحمًا ، لا تخبرني مقدمًا ، ماذا لو لم تمسكه بثبات؟

"هل يوجد لحوم في الكافيتريا اليوم؟" شعرت تشانغ هونغ بينغ أن حفيدها كان ذكيًا بما يكفي ليعرف أن هناك لحومًا للأكل اليوم ، لذلك ذهبت إلى الكافتيريا.

المعلمة تشين: "هل هذا اللحم المتبقي يُعاد ليأكله الجد؟"

قبل أن يتمكن تشين مينغ من الإجابة ، قال تشانغ هونغ بينغ ، "ماذا تأكل؟ قم بتسخينه في الليل ، واتركه ليأكله الصغير مينغ."

قال تشين مينغ: "أعطه لجد. أنا لا آكل في المنزل الليلة. أنا ذاهب إلى الكافتيريا لتناول الطعام. هذا ما طلبت مني والدة لو هايسي إحضاره. إنها بقايا طعام غدائي."

فتح Zhang Hongping صندوق الغداء ، واندلعت الرائحة ، وكانت رائحة البصل المطهو ​​محصورة بينهما ، وبسبب الطقس الحار ، كانت الأطباق الساخنة بطيئة في البرودة ، لذلك كانت الأطباق لا تزال دافئة. لكن هذه ليست مشكلة. يمكن لأشخاص مثل Zhang Hongping ، الذين ظلوا يطبخون منذ عقود ، أن يخبروا في لمحة أن هذا ليس لحمًا. أظلمت وجهها على الفور: "شياو مينغ ، هل أنت متأكد من أنك تريد أكل اللحوم عند الظهر؟" هذا ليس لحمًا على الإطلاق ، إنه أمعاء خنزير ، زوجة لو تشنغ لن تكذب على حفيدها ، أليس كذلك؟

لم يكن تشين مينغ يعرف ما كانت تفكر فيه جدته: "نعم ، هذا اللحم." في ذهنه ، هذا اللحم.

عند سماع كلمات حفيدها التأكيدية ، تحول تعبير تشانغ هونغ بينغ إلى قبيح. لقد عرضت صندوق الغداء للسيد تشين: "تشين القديمة ، جربها ، من الواضح أنها أمعاء خنزير. إن الأمر أكثر من اللازم بالنسبة لزهرة لو تشينغ لتمرير أمعاء الخنازير كلحوم إلى حفيدنا."

"حقًا؟" أخذ السيد تشين رشفة ، ثم أضاءت عينيه ، "آه ، هذا لذيذ حقًا." ثم أخذ رشفة ثانية.

قال تشين مينغ بفخر: "هل هو لذيذ؟" أعيدها. أردت أن آكلها كلها ، لكن والدة لو هايسي قالت إن الأطفال لا يستطيعون تناول الكثير من الطعام ، أربعة يوانات كافية ".

لم يكن السيد تشين يعرف أن الأطفال لا ينبغي أن يأكلوا الكثير من أمعاء الخنازير ، ولكن من كلمات تشين مينج ، اعتقد أن زوجة لو تشينغ كانت جيدة جدًا. لذلك قال: "والدة صديقك الصغير على حق. يمكن للأطفال أن يأكلوا أربع قطع فقط من اللحم. ليس من الجيد أن تأكل الكثير. عليك أن تحضرها لعائلتك لتناول الطعام معًا." ستعلم زوجة لو تشينغ الأطفال ، انظر بمجرد أن علمتها ، أصبح حفيدها مطيعًا. حفيده أفسدته زوجته. لكنه مشغول ولا يعرف كيف يعلم الأطفال.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن