زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 42
الأشبال هم أجمل مشهد في مقصف فئة طبخ الشركة الثالثة. كل جندي يأتي لتناول الطعام سينظر إليهم. يجب أن أقول أنه بين مجموعة من الشباب هناك عدد قليل من الأشبال ، والمشهد هو لا يزال مختلفًا بعض الشيء.
ومع ذلك ، بعد وقت قصير من وصول الجنود ، تناول الأشبال وجبة جيدة. قاد Lu Haici الطريق للأشبال الذين أكلوا جيدًا ، وذهب الجميع إلى الجزء الخلفي من الكافتيريا لغسل الأطباق ، ثم عاد Ji Yang و Qin Ming بصناديق الغداء الخاصة بهم. كان لو هايسي جالسًا في الكافتيريا في انتظار والدته.
بمجرد أن عاد تشين مينغ إلى المنزل ، لم يستطع Zhang Hongping الانتظار ليسأل ، "ماذا تناولت على العشاء؟"
سلم تشين مينغ صندوق الغداء إلى تشانغ هونغ بينغ: "أكلت الخيار والباذنجان".
صُدمت تشانغ هونغ بينغ مرة أخرى عندما سمعت عن الخيار والباذنجان ، فلم يأكل حفيده الخضروات الخضراء فحسب ، بل أكل أيضًا الخيار والباذنجان؟ فتح Zhang Hongping صندوق الغداء ، وعلى الرغم من أن نصفه كان عبارة عن خيار ونصف باذنجان ، ولكن نظرًا لوجود صندوق غداء واحد فقط ، فقد تم خلط الطبقتين معًا. ومع ذلك ، حتى إذا تم خلط هذين الطبقين معًا ، فيمكن أيضًا تناولهما معًا.
بالنظر إلى الخيار والباذنجان ، لم تكن Zhang Hongping حقًا تعرف الفرق بينها وبين الباذنجان الذي صنعته بنفسها ، لذلك يمكنها أن تجعل حفيدها يأكلهم.
قال السيد تشين: "خذها هنا ودعني أتذوقها".
"انظر إلى مدى نفاد صبرك." دفعت Zhang Hongping صندوق الغداء ، لكنها التقطت أيضًا قطعة ، "ناهيك عن أن هذا المذاق جيد حقًا." تتمتع Zhang Hongping بميزة ، فهي لن تحرم الآخرين بشكل أعمى . على سبيل المثال ، من أمعاء لحم الخنزير المطهو ببطء ظهر اليوم إلى الخيار والباذنجان هذا المساء ، يعتقد Zhang Hongping حقًا أن هذه الأطباق جيدة المذاق ، وهي جيدة بشكل أساسي لتناول العشاء. "زوجة ابن لو تشينغ هذه تعرف حقًا كيف تطبخ. اعتقدت في البداية أن مثل هذه الفتاة الصغيرة لن تكون قادرة على القيام بأعمال المطبخ ، لكنني لم أتوقع منها أن تكون قادرة."
قال السيد تشين: "لا يمكنك إيقاف فمك إذا أكلت".
"من الذي تتحدث عنه؟" حدق به تشانغ هونغ بينغ ، هذا الرجل العجوز يستحق حقًا توبيخه.
"جدتي ، لدي سؤال لطرحه عليك." استلقى تشين مينغ على الطاولة يشاهد جده يأكل ، وتذكر السؤال الذي ناقشه أصدقاؤه في فترة ما بعد الظهر.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...