زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 25
"لأن لو هايسي وأنا صديقان حميمان ، لذلك دعاني لو هايسي إلى منزله لتناول العشاء". اعتبر تشين مينغ ذلك أمرًا مفروغًا منه. عندما كان طفلاً ، لم يكن يعرف بطبيعة الحال عن علاجات عائلة لو ، لذلك شعر أن لو هايسي دعاه لتناول العشاء في المنزل لأنهما كانا أصدقاء.
فكر تشانغ هونغ بينغ لفترة: "هل قام لو هايسي بدعوة الأطفال الآخرين؟"
"نعم ، هناك جي يانغ ..." أعلن تشين مينغ أسماء خمسة أشخاص على التوالي ، "آه ، جدتي ، لن أخبرك بعد الآن ، سأذهب إلى منزل جي يانغ." بعد قول ذلك ، ركض إلى الخارج.
بالطبع ، كانت تشانغ هونغ بينغ قلقة ، كما فكرت لفترة ، التقطت السلة ، وملأت نصف حقنة من الأرز وبعض الخضار ، وطاردتها. فكرت تشانغ هونغ بينغ بهذه الطريقة ، إذا ذهب حفيدها إلى عائلة لو ولم يكن لديه ما يأكله ، فسيكون من المحرج لعائلة لو إحضار حصص حفيدها إلى المنزل. إذا كان الحفيد يأكل حقًا في منزل لو ، فهي أيضًا مهذبة في إحضار حصص الحفيد. في أعماق قلبها ، كانت تشانغ هونغ بينغ تأمل أن يرحل حفيدها هباءً.
عندما وصل تشين مينغ إلى منزل لو ، كان الأطفال قد وصلوا بالفعل.
"مرحبًا ، عمتي." كان تشين مينغ لا يزال محرجًا بعض الشيء عندما رأى لين تشينغ تشينغ ، لكن شياو زاي زاي كان لديه جلد سميك. "العمة ، لو هايسي دعاني إلى العشاء." عند سماع هذا ، ستعرف.
لم تتوقع Lin Qingqing أن يكون Lu Haici و Qin Ming صديقين ، لكنها ترحب بجميع أصدقاء Lu Haici: "مرحبًا ، من فضلك تعال إلى الداخل ، Lu Haici والأطفال الآخرون في الداخل ، سأصطحبكم."
احمر خجل تشين مينغ: "شكرا لك يا عمة".
تم تقديم الأطباق الموجودة على الطاولة في الغرفة الفارغة ، عشرة أطباق ، ستة أطفال ، بالإضافة إلى فطيرة اليقطين ، بطاطا حلوة مهروسة ، ملفوف ونوكي الذرة ، لم يقدم Lin Qingqing الأرز للأطفال. بعد كل شيء ، يمكن تناول فطيرة اليقطين ، والبطاطا الحلوة المهروسة ، وجنوكتشي الذرة والملفوف كأطعمة أساسية ، وإذا تم تقديم الأرز ، فقد يشعر الأطفال بالارتباك.
"لو هايسي ، أنا هنا." قال تشين مينغ بصوت عالٍ قبل دخول الغرفة.
قبل أن يفتح لو هايسي فمه ، قال جي يانغ بصوت عالٍ: "تعال بسرعة ، إذا لم تأت فسوف نتناول العشاء." قالت العمة لو أنه لا يزال هناك أطفال لم يأتوا ، ولا يمكنهم تناول الطعام ، وهم يمكن أن يأكل فقط معًا. سو جي يانغ التي وصلت أولاً ماتت جوعاً.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...