ch 74

225 14 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 74

نظرًا لأنه أراد تناول فطائر حليب الصويا هذا الصباح ، فقد استيقظ رئيس لو في الصباح الباكر وذهب إلى الكافتيريا لطحن حليب الصويا. لكن في هذه المرحلة ، استيقظ بعض الأشخاص الذين يعملون بجد بالفعل ، وسيستيقظ بعض الرفاق مبكرًا قبل دعوة الاستيقاظ للإحماء والتدريب بأنفسهم. لذلك ، التقيت اليوم الكابتن لو.

كان القائد لو يطحن حليب فول الصويا عندما مر به جندي ورآه. الجندي فوجئ .. هل القائد "لو" يمارس الرياضة؟ فراقب الجنود من على الهامش.

لو تشينغ شخص متحمس ، بالطبع يمكنه أن يشعر بوجود شخص يراقبه ، وتتبع نظرته ، فقط لرؤية جندي شاب.

عند رؤيته لو تشنغ ، سارع الجندي إلى الأمام وحيا ، "مرحبًا ، القائد لو." إنه ليس جنديًا في الفوج المستقل ، لكن لو تشينغ معروف في الجيش بأكمله ، لذا فهو يعرفه.

أومأ لو تشنغ: "ماذا تفعل هنا؟"

وقال الجندي: "بالعودة إلى القائد ، فإن وقت التدريب خلال النهار قصير ، وأنا أخطط لمزيد من التدريب".

فهم لو تشينغ تفكير الجندي ، ألم يكن بنفس الطريقة في ذلك الوقت؟ لكن: "التدريب جيد ، لكن يجب أن يتم بالقدر المناسب. إذا تجاوز قدرة الجسم على التحمل ، فيجب إيقافه على الفور. كل شيء يعتمد على الصحة البدنية".

جندي: "نعم ، أشكرك على اهتمامك ، سأفعل".

لو تشنغ: "حسنًا ، تذهب للتدريب."

بعد أن غادر الجنود ، قام لو تشنغ بطحن حليب الصويا لفترة من الوقت ، وعندما كانت الساعة السادسة والنصف تقريبًا ، انتهى من طحن حليب الصويا الذي يحتاجه وعاد.

عاد لو تشنغ مع حليب الصويا لأنه كان ما يقرب من السادسة والنصف ، لذلك كان معظم الجيش بأكمله قد استيقظ بالفعل ، لذلك رأوه بشكل طبيعي.

"إنه مبكر جدا ، الكابتن لو؟"

"ماذا يحمل الكابتن لو؟ أريد حقًا أن أشم رائحة فول الصويا."

"هل يمكن أن يرغب فصل الطهي في سانليان في شرب حليب الصويا مرة أخرى؟"

"ما رأيك؟ هل يحتاج فصل الطبخ في سانليان إلى مساعدة الكابتن لو لشرب حليب الصويا؟"

"إذن ... هل لأن عائلة الكابتن لو تريد شرب حليب الصويا؟"

كان بعض الناس جريئين بما يكفي ليسألوا ، "الكابتن لو ، هل تحمل حليب الصويا؟"

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن