زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 73
بعد قراءة خطة Lin Qingqing ، تفاجأ Hong Jun من الأذن إلى الأذن. "لقد كتبته بالتفصيل الكافي".
من ملكية التلال القاحلة والأراضي القاحلة ، إلى ما يصلح للزراعة في التلال القاحلة والأراضي القاحلة ، وكيفية غرسها. كتب لين تشينغ تشينغ كل شيء. علاوة على ذلك ، لم تكتفِ بكتابتها ، بل سألت المزارعين المحليين وكتبتها وفقًا لكلماتهم. بطبيعة الحال ، يعرف المزارعون أفضل ما يكون عن الزراعة.
فيما يتعلق بالتلال القاحلة ، إذا كانت تستخدم لزراعة الغذاء ، فماذا عن الأشجار؟ قطع؟ خطة Lin Qingqing هنا ليست قطع الأشجار ، ولكن يمكن استخدام المسافة بين الأشجار لزراعة البطاطا الحلوة والبطاطا وما إلى ذلك. هذا لا يؤثر على الزراعة ، ولا يؤثر على نمو المحاصيل ، ولا يؤثر على الأشجار على التلال القاحلة.
ابتسم لين بخفة ، لكنه لم يتكلم.
هونغ جونداو: "سألقي نظرة فاحصة على هذه الخطة وأناقشها مع المفوض السياسي تشو".
قال لين تشينغ تشينغ: "أطع ترتيب القائد".
من أجل كتابة هذه الخطة ، لم تحصل على راحة جيدة لمدة أسبوع ، ولم يكن لديها مثل هذا التصميم على العمل. يبدو أنني عندما أصبحت مذيعة لأول مرة ، عملت بجد أيضًا.
ولكن بسبب هذه الخطة أيضًا ، تركت لو هايسي في البرد لفترة طويلة. لو هايسي عقلاني أيضًا ، فهو يعلم أن والدته مشغولة ، ولا يتشاجر معها أبدًا. اعتقدت لين تشينغنيان أن لديها بعض وقت الفراغ مؤخرًا ، وأرادت إعداد بعض الوجبات الخفيفة لـ Lu Haici ، وإلا فإنها ستشعر بالأسف الشديد.
لو هايسي في المنزل الآن.
"لو هايسي ... لو هايسي ..." صاح جي يانغ من الباب المجاور ، "لو هايسي ، نحن ذاهبون لتناول الغداء."
"فهمت." رد لو هايسي بالركض خارج المنزل ، ثم ركض إلى المنزل مرة أخرى. حمل لو هايسي في البداية حقيبته المدرسية الصغيرة على ظهره ، ثم حمل حقيبة من القماش تحتوي على صناديق الغداء لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد. الآن ثلاثة منهم يأكلون في الكافتيريا ، ولو هايسي مسؤول عن إحضار الأطباق.
أحضر لو هايسي أشياء جيدة ، وذهب إلى الكافيتريا مع جي يانغ عند الباب.
لكن في منتصف الطريق ، انفصلا ، اعتاد لو هايسي الذهاب إلى مقصف فصل الطبخ في سانليان ، وذهب جي يانغ إلى المقصف الكبير مع شو هويجوان.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...