زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 34
في النهاية ، عندما غادر Lin Qingqing منزل النجار ، لم يحصل على الطعام في المقابل ، لكنه تبادل أشياء أخرى كثيرة.
أولاً ، هناك ثلاث قطع من السمسم الأبيض وثمانية قطع من السمسم الأسود ، لكنها لم تحضر ثماني قطع من السمسم الأسود لأنها طلبت من زوجة النجار مساعدتها في طحن مسحوق السمسم الأسود. هذا خالٍ من المال والتذاكر ، أرادت Lin Qingqing إعطاء خمسة تيل ونصف من الزيت لعائلة النجار ، ولكن من أجل شكر زوجة النجار على مساعدتها ، تفاوضت مع الطرف الآخر لمنحهم ستة تايل من الزيت .
العنصر الثاني هو الفول السوداني. ساعدتها زوجة النجار في تبادل عشرة قطع من الفول السوداني ووعاء من زبدة الفول السوداني. وصادف أن زبدة الفول السوداني كانت طازجة. قالت الأسرة إنه إذا كان لين تشينغ تشينغ لا يزال يريد زبدة الفول السوداني ، فيمكنه أن يخبرهم ، سوف يتعاملون معها بعد القيام بذلك بشكل جيد ، لأن الطعام الذي يصنعونه بأنفسهم في هذا العصر لا يحتوي على مواد حافظة ويسهل إفساده ، لذا فهو غير دائم. تم استبدال هذه الأشياء بواسطة Lin Weiqing بتذكرة حذاء وتذكرة سكر نصف جين.
تم إصدار أحذية Lu Cheng من قبل الجيش ، وتم شراء أحذية Lin Qingqing أو صنعها من قبل عائلة Lin ، وكانت أحذية Lu Haici جيدة أيضًا ، لذلك عندما رأت Lin Qingqing أن الطرف الآخر يريد تذاكر الأحذية ، وافقت على تغييرها.
في الأصل ، لم يتبادل لين تشينغوي سوى بذور السمسم والفول السوداني ، ولكن اتضح أن أشخاصًا آخرين كانوا على علم بتبادل التذاكر ... ثم استبدل ثلاث قطع من لحم البطلينوس ، وقطعتين من المعوية المجففة ، وخمس قطع من الروبيان المجفف.
اتضح أن هذا اللواء قام بتسليم الجبل إلى البحر ، وغالبًا ما ذهب الجميع إلى شاطئ البحر خلال موسم الركود. الذهاب إلى الشاطئ لالتقاط بعض المأكولات البحرية يختلف عن الصيد في الجبال ، حيث تشير التقديرات إلى أن المأكولات البحرية صغيرة ، لذلك لن يقال عن الصيد الجائر في ركن من أركان البلاد. ومع ذلك ، يمكن أن تضيف هذه المأكولات البحرية الصغيرة أيضًا.
في النهاية ، لم يقم Lin Qingqing بتبادل التذاكر غير المستخدمة فحسب ، بل حصل أيضًا على دولار واحد.
لكن بالنسبة إلى Lin Qingqing ، كانت هذه الرحلة جديرة بالاهتمام.
وصل لين تشينغ تشينغ إلى هنا في حوالي الساعة الثانية صباحًا ، وانتظر هنا لأكثر من ساعة ، وكانت الساعة قد تجاوزت الثالثة والنصف عندما عاد إلى فناء العائلة.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...