زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 33
"ألم تشتري أي شيء؟" بعد أن رأى لو هايسي واحدًا فقط على دراجة لين تشينغتشينغ ، ولم يكن هناك سوى التوفو والفطر في السلة الصغيرة على مقدمة الدراجة ، تساءل لو تشنغ عن سبب وجود القليل جدًا؟
قالت لين تشينغ تشينغ: "إلى جانب أخت زوجي ، أعدت المواد من تعاونية التوريد والتسويق ، وقد تم التفاوض بنجاح على تعاوننا مع تعاونية التوريد والتسويق." الأخبار أولاً ، لكنها لا تريد أن تكون متفاخرًا جدًا أن يسمعها الآخرون.
رأى لو تشنغ أنها كانت غامضة ولم تستطع المساعدة في مشاركة الحدث السعيد. ظهرت ابتسامة في عينيه: "تهانينا". على الرغم من أنه لم يتكلم كثيرًا ، إلا أنه كان بإمكانه دائمًا التعبير عما تريد سماعه بوضوح.
من المؤكد أن ابتسامة لين تشينغوي أصبحت أكثر إشراقًا: "أخت الزوج لديها دلو كبير من أمعاء الخنازير ، يزن أكثر من 20 قططًا ، ونصف رأس خنزير. يمكنك الحصول عليها لاحقًا ، وسأعود إلى المنزل وأطبخ أولاً . "
لو تشنغ: "لا تهتم ، فقط اذهب إلى الكافتيريا لتناول الطعام."
لا تحب لين تشينغ تشينغ تناول الطعام في الكافتيريا ، قالت: "سأطبخ طبقين بسرعة كبيرة ، سأغادر أولاً." وبينما كانت تتحدث ، صعدت على الدراجة ، كما لو كانت تخطو على دواسة البنزين ، وغادر بسرعة.
راقب لو تشينغ بلا حول ولا قوة ، حتى أنه رأى ابنه جالسًا خلفه وهو يعانق خصر لين تشينغ تشينغ ، ثم استدار لينظر إلى نفسه بفخر.
"لو تشينغ ، زوجة ابنك جيدة حقًا اليوم." لم تكن Yu Xiuyao في عجلة من أمرها لركوب الدراجة. دفعت الدراجة لمشاركة أحداث اليوم مع Lu Cheng. لم يكن لديها خيار سوى البحث عن شخص ما للتحدث معه ل. لقد كان الصباح. يجب أن يكون هذا الشخص لو تشنغ ، حتى يعرف لو تشينغ أن لين تشينغ تشينغ جيد. ليس هناك شك في أنها إذا كانت متحيزة لـ Lu Cheng من قبل ، فهي بالتأكيد الداعم الأول لـ Lin Qingqing الآن.
عندما سمع لو تشنغ يو شيوياو يذكر مسألة لين تشينغتشينغ ، كان على استعداد للاستماع بشكل طبيعي: "هل حدث شيء ما اليوم؟" سأل بنبرة فاتحة ، معربًا عن فضوله الداخلي.
على الجانب الآخر ، حمل لين برفق لو هايسي إلى باب المنزل.
"Lu Hai Ci ..." كان Ji Yang يلعب بالأوساخ ويُعد النمل في المنزل. واليوم ، كان صديقه الصغير بعيدًا ، لذا لم يكن لديه حتى الاهتمام باللعب. ربما لأنه اعتاد اللعب مع شخصين وفجأة كان هو الوحيد المتبقي ، لذلك لم يستطع ذكر ذلك ، اعمل بجد. الآن بعد أن عاد الصديق الصغير ، سارع إلى الخروج من الباب ، "لو هايسي ، لقد عدت ، هل مدينة المقاطعة ممتعة؟" بالحديث عن ذلك ، ذهب جي يانغ أيضًا إلى بلدة المقاطعة ، وأخذه شو هويجوان إلى هناك ، لكنها لم تستطع الانتظار لطرح هذه المشكلة.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...