زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 77
اعتقدت Yu Xiuyao في Lin Qingqing قليلاً ، وشعرت أيضًا أن Lin Qingqing كان مذهلاً ، وكانت في حالة ذهول لفترة طويلة عندما سمعت من Lin Qingqing أن ابنتها ستُقبل في الجامعة. إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فهي لم تفكر فيه قط. اعتقدت أن ابنتها ستتخرج من المدرسة الثانوية الفنية ، وتجد وظيفة ، ثم تتزوج بأمان ، لكنها الآن سمعت كلمات لين تشينغ تشينغ ، شعرت فجأة ، نعم ، طلاب الجامعات ثمينون للغاية الآن ، إذا تمكنت ابنتها من اجتياز الامتحان الجامعة ، هذا دخان من قبر أسلاف عائلة تشين ، ولا يوجد نقص في البنات في الأسرة لكسب المال ، فلماذا لا تسمح لها بالذهاب إلى الجامعة.
لذا ، كان لدى Yu Xiuyao فكرة أخرى.
بعد أن غادرت Lin Qingqing Yu Xiuyao ، عادت إلى المنزل. كانت Lu Haici تلعب في المنزل. عندما رأت والدتها عادت ، سألت بسعادة ، "أمي ، هل أنت خارج العمل؟ أنت لم تأكل بعد. لماذا تفعل هذا؟ ؟ "هل أنت خارج العمل؟"
قال لين تشينغ تشينغ: "لم أنزل من العمل ، والدتي ستخرج للقيام بأعمال تجارية ، وتعود إلى المنزل وركوب الدراجة ، وأنت تلعب في المنزل بطاعة ، وعندما تعود الأم لاحقًا ، سنتناول العشاء معًا".
قال لو هايسي مطيعًا: "حسنًا ، سأنتظر أمي في المنزل."
"أنت جيد جدًا. من أجل لو هايسي ، سأكافئك بهدية عندما تعود أمي". خطط لين تشينغوي لإعطاء لو هايسي زوجًا من سراويل النمر الكبيرة مقدمًا لإسعاده.
سأل لو هايسي بحماس: "حقًا؟ ما هي الهدية؟" ناهيك عن الأطفال ، حتى الكبار لديهم مقاومة ضعيفة للهدايا ، ناهيك عن الأطفال في سن الخامسة.
"سر."
ركب لين تشينغ تشينغ دراجته بعيدًا ، ووقف لو هايسي عند بوابة الفناء ، يشاهد والدته تغادر ، وكان قلبه الصغير ينبض ، وأراد حقًا معرفة الهدية التي قدمتها له والدته.
استيقظ جي يانغ من غفوته وخرج للعب مع لو هايسي. وعندما رأى لو هايسي يقف عند بوابة الفناء في المنزل ، ركض بفضول وسأل ، "لو هايسي ، ماذا تفعل هنا؟ هل تلعب مع طين؟"
قال لو هايسي: "أنا لا ألعب بالطين. قالت والدتي إن الطين متسخ للغاية ، ولا يستطيع الأطفال اللعب بالطين".
"أوه ، إذن ماذا تفعل هنا؟" سأل جي يانغ بلهفة.
قال لو هايسي: "أمي ركبت دراجة فقط للخارج للقيام بأعمال تجارية ..." قالت والدتي إنني كنت جيدًا جدًا مؤخرًا ، وسوف تكافئني بهدية عندما تعود. أنا أفكر في ذلك ما الهدية التي ستقدمها لي والدتي. جي يانغ ، ما هي الهدية التي تعتقد أن والدتي ستعدها لي؟ "
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...