ch 31

641 30 1
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 31

عندما سمع لو تشينغ لين تشينغ تشينغ يتحدث عن الجبهة ، أراد حقًا أن يغني أغنية عسكرية ، من قال لهذا الطفل أن يكون مهذبًا؟ لكن بعد سماع ما حدث لاحقًا ، استمر في تناول المعكرونة دون أي تعبير على وجهه. هذه كعكة على البخار أحضرها من الكافتيريا ، حسناً؟ لا يوجد سوى ثلاثة في المجموع ، بغض النظر عن أي واحد هو نفسه الحلو.

كان لو هايسي متوترًا بعض الشيء في البداية ، خائفًا من أن تعتقد والدته أنه غير صحي ، ولكن بعد سماع ما قالته والدته لاحقًا ، لم يعد متوترًا بعد الآن ، وقال بصوت عالٍ: "أمي ، فهمت ، سأكون طفل يهتم بالنظافة في المستقبل. عندما أعطي الكعك على البخار للآخرين ، سأغسل يدي أولاً ، ثم أمسك الكعك المطهو ​​على البخار بعد أن أغسل يدي ".

لو تشنغ: "..." مع هذا العقل الغبي ، لا أعرف من أتبع.

لين تشينغ تشينغ: "... هاي سي ، دعني أعطيك مثالاً. عندما نأكل ونأكل الخضار ، حتى لو غسلنا أيدينا نظيفة ، هل ما زلنا نستخدم أيدينا للاستيلاء على الطعام والخضروات؟"

قال لو هايسي: "لا. عندما كنت طفلاً في الثالثة من العمر ، علمتني عمتي استخدام الملعقة. عندما لم أكن طفلاً في الثالثة من العمر ، علمتني عمتي استخدام عيدان تناول الطعام."

"نعم ، بغض النظر عما إذا كانت أيدينا مغسولة أم لا ، يجب علينا استخدام عيدان تناول الطعام عند إعطاء الكعك للآخرين. ولكن يجب علينا استخدام عيدان تناول الطعام النظيفة غير المأكولة. هل تفهم الآن؟" همس لين تشينغ اشرح ، في الواقع ، لو هايسي هو حقًا شبل سهل التدريس جدًا ، تم استبداله ببعض النقانق ، لين تشينغ تشينغ ليس لديه حقًا صبر ليعلمه.

قال لو هايسي: "أدركت أنني سأغسل يدي في المرة القادمة ، ثم استخدم أعواد الأكل النظيفة لالتقاط الكعك المطهو ​​على البخار".

"أنت جيد جدًا. ثم ، لمكافأتك على كونك جيدًا ، هل نذهب إلى بلدة المقاطعة للعب معًا في وقت لاحق؟" أشاد لين بلطف.

اتسعت عيون لو هايسي: "حقًا؟ هل ستذهب إلى بلدة المقاطعة؟ أنا ... لم أذهب إلى بلدة المقاطعة ... يبدو أنني كنت هناك مرة أخرى."

لو تشنغ: "..." احتشاء عضلة القلب قادم بالفعل. "عندما حضرت عمتك وجدتك العام الماضي ، ألم تذهب إلى مقعد المقاطعة؟" ذهب الكبار والصغار ليلعبوا معه خلف ظهورهم ، والآن يلعب الكبار والصغار معه في الخلف. ظهورهم.

"ثم كنت هناك." في الواقع ، ذاكرة لو هايسي جيدة جدًا ، لكنه لا يتذكر الكثير عن كونه في الرابعة من عمره. لدي انطباع بأنني كنت هناك ، لكن هذا ليس واضحًا بما يكفي.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن