ch 94

220 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 94

بعد سماع كلمات لو هايسي ، نظر لين تشينغ تشينغ ولو تشينغ إلى بعضهما البعض ، كان لين تشينغ تشينغ عاجزًا للغاية: "كيف يمكن للرفيق شو أن يحلم بهذا الحلم؟" عقد الهبوط؟ على الرغم من أن Lu Cheng كان وسيمًا جدًا ، إلا أن Lin Qingqing لم يكن لديه مثل هذه الثقة حقًا.بعد كل شيء ، لم يظهر أداء Xu Huijuan أي علامة على إعجابه بـ Lu Cheng على الإطلاق.

كان لو تشينج بريئًا جدًا: "لا تنظر إلي هكذا ، لا أعلم." بدت عيون زوجته كما لو كان يغش ، لكنه التقى هو وشو هويجوان على الطريق عدة مرات.

أعطاه لين نظرة ناعمة: "لا أعتقد ذلك." ما الذي يفكر فيه هذا الرجل؟

تابع لو هايسي: "قال جي يانغ ، كان والده هو من سأل أولاً ..." كرر ما سمعه من جي يانغ. ذكرى لو هاي عن Ci جيدة جدا ، ما قاله جي يانغ ، قال كل كلمة. المشكلة هي أن ذاكرة جي يانغ جيدة جدًا أيضًا ، ربما تذكر كل شيء قاله والديه على العشاء الليلة الماضية ، لذلك عندما قلده من أجل لو هايسي ، استعاد 80٪ من الكلمات.

ما زال لو تشنغ لا يفهم المعنى ، كان مرتبكًا ، لكن عندما سمعه لين بهدوء ، كانت ابتسامته مقيدة.

قالت Xu Huijuan في حلمها ، أن Lu Cheng ستغير وظيفتها بعد عامين ، لكن ذلك لم يكن بسبب هذا الحادث. ولكن كيف يمكن أن يحلم Xu Huijuan بهذا الحلم؟ كيف يمكن أن يكون واضحًا أن تغيير وظيفة لو تشينج لم يكن بسبب هذا التقرير؟ ما لم تولد من جديد.

التفكير في الأمر بعناية ، كان على حق.

تذكر أنها عندما أتت لأول مرة ، كانت شو هويجوان بعيدة جدًا عندما رأتها.عندما أرسل الاثنان الأشبال إلى روضة الأطفال ، لم يستطع Xu Huijuan الانتظار للمغادرة دون أن يلقي التحية لها. بالتفكير في العودة إلى نصف الشهر الذي كان فيه المالك الأصلي مع الجيش ، لم يأتي Xu Huijuan إلى الباب أيضًا.

إذا كان جارًا عاديًا ، لكانوا قد وصلوا إلى الباب منذ وقت طويل. بالتراجع ، لا تزال المالك الأصلي هي زوجة نائب القائد ، وجي تشانغ فنغ هو مجرد قائد كتيبة ، لكن أي شخص يتصرف قليلاً سيأتي ليقول مرحباً.

إذا ولد Xu Huijuan من جديد ، فسيكون كل شيء منطقيًا. في حياة Xu Huijuan الأولى ، يجب أن يكون المالك الأصلي فظيعًا. لماذا تعتبر Lin Qingqing متأكدة تمامًا من أن حياة Xu Huijuan الأولى ليست حياتها الخاصة ، ولكن المالك الأصلي ، لأنه من سلوك Xu Huijuan معها ، يمكن ملاحظة أن Xu Huijuan ليس شخصًا يعرفها جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فكر لين تشينغ تشينغ في نقطة أخرى ، وهي أن Xu Huijuan لا تريد إنجاب الأطفال. النساء في هذا العصر لا يرغبن في إنجاب أطفالهن ، والسبب الوحيد هو أنه لا يمكنهن إنجاب الأطفال ، لأن السحاقيات في هذا العصر نادرًا ما يظهرون على أنهم دينك ، وأشخاص مثل Xu Huijuan أقل احتمالا لذلك. لذلك ، لم ترغب Xu Huijuan في إنجاب طفلها ، وعلى الأرجح ، في حياتها الأولى ، فعل طفلها خطأً بها. وهي تحب جي يانغ كثيرًا ، يجب أن يكون ذلك لأن جي يانغ لطيفة معها عندما يأسف طفلها عليها.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن