زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 61
لم تعرف Qian Yuelan أن حماتها كانت تحاول إخافتها ، فقد اعتقدت أن حماتها تعني ذلك حقًا. لا تريد ترك عائلة تشين ، بدون دعم عائلة تشين ، ما هي عائلة تشيان؟ قالت على عجل: "ماذا قالت أمي؟ مهما كانت زوجة الأب جيدة ، فهي ليست جيدة مثل الأم الحقيقية. أوه ، لن أتحدث مع أمي بعد الآن. سأذهب إلى منزل أمي وأسأل والدتي لكتابة خطاب اعتذار ".
بعد الانتهاء من حديثه ، خرج Qian Yuelan.
ابتسمت Zhang Hongping بسخرية ، ظنت أن لديها القليل من الشعر وأرادت اللعب معها ، لم يكن لدى Zhang Hongping أي مهارات أخرى ، كانت جيدة في الحكم على الناس. يمكنك القول إنها تنظر إلى الأطباق ، أو أنها متعجرفة. في ذلك الوقت ، عندما قاتلت لو هايسي مع تشين مينغ ، كانت منزعجة قليلاً لأن لو تشينغ وتشيان يويلان قد رأيا بعضهما البعض ، لذلك أرادت استخدام يد يانغ ميليان للتنمر على لين تشينغ تشينغ.
ولكن عندما علمت أن لين تشينغتشينغ لم يكن من السهل التنمر عليها ، غيرت هدفها على الفور.
ما لم تتوقعه لاحقًا هو أن تشين مينغ ولو هايسي أصبحا صديقين ، والأهم من ذلك ، بعد أن أصبحا صديقين ، وجدت أن حفيدها كان أكثر عقلانية. هذا الاكتشاف جعلها تغير وجهة نظرها عن Lin Qingqing ، طالما كان ذلك مفيدًا لحفيدها ، فهو صديقها Zhang Hongping.
في الواقع ، بعد أن تعلمت الطهي مع Lin Qingqing لاحقًا ، وجدت أن هذه الفتاة لطيفة حقًا ، وليست من النوع المدروس ، كما أنها كريمة. وإلا ، مع التناقضات بينهما ، كيف يمكن أن تعلم نفسها كيف تطبخ؟
لذلك بعد أن علمت أن لين تشينغ تشينغ كان شخصًا جيدًا ، أخبرت Qian Yuelan عن زيارة Lu Cheng لطبيب أمراض النساء ، وعرفت ما أراد Qian Yuelan و Yang Mailian القيام به ، لذلك ذهبت على الفور إلى Lin Qingqing وذكرتها. إنها فقط لم تتوقع أن ينتهي الأمر بهذا الشكل في النهاية ، حيث طلبت من Qian Yuelan و Yang Mailian كتابة رسائل اعتذار.
بالحديث عن ذلك ، فهي لا تحب أصهار يانغ ميليان أنت ، زوجة قائد الكتيبة ، تقاتل مع زوجة قائد الكتيبة. ما الذي تقاتل من أجله؟
ليس لدي أي فكرة.
ومع ذلك ، أحببت Zhang Hongping أيضًا مثل هؤلاء الأصهار الأغبياء.إذا قابلت زوجًا ذكيًا ، فسيكون من السيئ للغاية أن تضطر إلى التآمر ضد أسرتهم من أجل كل شيء.
مقصف فئة الطبخ سانليان
بعد أن تناول لو تشينغ وجبة جيدة ، لم يأخذ لو هايسي على الفور إلى المنزل لقيلولة ، لكنه ذهب للدردشة مع لين تشينغ تشينغ لفترة من الوقت. نظرًا لأن العديد من الأشخاص رأوه يتحدث مع Qian Yuelan عند بوابة الجيش اليوم ، لذلك أراد Lu Cheng الإبلاغ عن هذا الأمر أولاً.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...