زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 54
عند سماع كلمات لو هايسي ، فاجأ كل من لين تشينغ تشينغ ولو تشنغ ، ولم يعتقد أحد أن جزرة صغيرة تبلغ من العمر خمس سنوات يمكن أن تأتي بمثل هذه الفكرة ، أراد لين تشينغ تشينغ حقًا أن يرى ، دماغه هو كم من الوقت.
ومع ذلك ، بعد ليلة طويلة وحده ، من يستطيع أن يرفض احتضان شبل صغير؟ لذلك لم يكن لين تشينغ تشينغ بحاجة إلى التفكير في الأمر على الإطلاق ، ووافق على طلب لو هايسي: "حسنًا ، من الرائع أن يرافقني هايسي ، لكنك لست بحاجة إلى النوم على الأرض ، يمكننا النوم على سرير "إنه فصل الصيف ، وليس من الجيد النوم على الأرض لفترة طويلة.
"حقا؟" أضاءت عيون لو هايسي ، "هذا رائع."
هز لو تشينج رأسه بلا حول ولا قوة: "ماذا عن هذا ، سأفصل السرير الكبير في تلك الغرفة وأقوم بتحريك السرير الآخر ، بحيث يتم وضع السريرين معًا ، ويمكنك النوم جيدًا." منهم مزدحمة للغاية لسرير صغير.
شعر لين تشينغوي أن هذه كانت فكرة جيدة. وكان لو هايسي أكثر حماسة عندما سمع أنه يستطيع النوم مع والدته.
يتحرك السرير بسرعة ، وهذا النوع من المراتب القابلة للطي في الجيش مريحة جدًا أيضًا للتنقل. بعد أن قام لو تشينج بتحريك السرير وترتيب السرير ، أغلق لو هايسي ولين تشينغيوان الباب وذهبا للنوم. لم يغسل لو تشينغ بعد ، نظر إلى الباب المغلق وذهب ليغتسل بنفسه. بعد أن اغتسل لو تشينغ وعاد إلى غرفته ، شعر فجأة أن الغرفة كانت فسيحة جدًا مرة أخرى. فجأة فقدت سريرين وخزانتين من الأدراج ، فكيف لا يكون فارغًا؟
نظر لو تشنغ إلى السقف ، مفكرًا في اليومين الماضيين ، لقد شعر حقًا وكأنه حلم. لكني لا أعرف لماذا ، لكني أشعر بالرضا الشديد في قلبي. يبدو أن الحياة الرتيبة قد أثرت فجأة ، وأصبحت الحياة ذات مغزى.
من عالم المستقبل؟
البلد الذي قالت إنه مزدهر وقوي وديمقراطي ذهب إلى العالم ، وأريد حقًا أن أزوره. لكنها قالت إن مثل هذه الدولة نشأت عن أسلافها ، لذلك عليه أن يعمل بجد أكثر ليصبح الأسلاف في فمها ، من أجل تحقيق حياة أكثر ازدهارًا للأجيال القادمة للوطن الأم. كان يعرف أيضًا من فمها أن عملهم الشاق وعملهم الجاد كانا يستحقان العناء.
يبلغ من العمر الآن 28 عامًا ، وعام 1963. ربما إذا عمل بجد ليعيش حياة أطول ، فلا يزال بإمكانه رؤية المستقبل في فمها. اعتقد لو تشينجشين ، حتى في هذه السنوات الثلاث ، أو بعد ثلاث سنوات ، أن لين تشينغتشينغ عادت ، وربما عادت إلى المستقبل. ربما إذا عاش لفترة أطول ، هل سيظل قادرًا على رؤيتها؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...