ch 45

433 19 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 45

أحضرت لين تشينغ تشينغ الأرز والمحار إلى فصل الطهي في سانليان ، واختارت موقدًا صغيرًا ، ووضعت فيه الأرز والمحار ، وبدأت في طهي العصيدة. من مزايا هذه الكافتيريا أن هناك عددًا كافيًا من المواقد ، حتى لو كانت تستخدم أحدها ، فإن المواقد المتبقية تكفي لتناول إفطار الآخرين.

إفطار اليوم في فصل الطبخ Sanlian عبارة عن عصيدة البطاطا الحلوة. ليست هناك حاجة لـ Lin Qingqing لترتيب الإفطار في الكافتيريا ، لأنه لا يوجد سوى هذه الأنواع من الطعام على الإفطار ، ولا توجد طريقة لترتيبها.

لم تكن الساعة الثامنة بعد ، قرابة الساعة السابعة والنصف ، رحبت الكافتيريا بأول عميل لها ... حذاء لو هايسي للأطفال. لم يحضر لو هايسي أي صناديق غداء عندما جاء إلى الكافيتريا ، حيث أن كل فرد في عائلته يأكل في الكافتيريا ، فإن صناديق الغداء كلها موضوعة في الكافتيريا.

ذهب لو هايسي إلى الجزء الخلفي من الكافيتريا وهو مألوف ، ورأى والدته تغسل الأشياء. "أمي ..." نادى لو هايسي.

قام لين تشينغ وي ، تشي شاو والآخرون بغسل الملفوف مرة أخرى لطهيه في الظهيرة. عند سماع صوت لو هايشي ، نظر لين إلى الوراء بلطف ، ووجد أن ملابس شياو زاي زاي كانت ترتدي ملابس أنيقة ، ولم يرتدها للخلف والأمام ، ولم يرتدها من الداخل والخارج ، وهو أمر رائع. "هل أنت جائع؟ سأحضر لك بعض العصيدة ، دعها تبرد أولاً."

"لست جائعا." هز لو هايسي رأسه ، "كل مع أمي".

قال لين تشينغ تشينغ بهدوء: "أنت تأكل أولاً ، ستذهب إلى روضة الأطفال بعد الأكل ، إذا انتظرتني لتناول الطعام معًا ، ستتأخر عن الحضانة."

قال تشى شياو: "الرفيق لين ، دعنا نأكل. لنأخذ قسطًا من الراحة أيضًا ، فلنذهب لتناول الطعام ، سيأتي الرفاق من الشركة لاحقًا ، ولن يكون لدينا وقت لتناول الطعام."

عند سماع ما قاله Qi Shao ، لم يرفض Lin Qingqing.

أكل آخرون عصيدة البطاطا الحلوة من الكافتيريا. أعطى لين تشينغتشينغ لو هايسي وعاء من لحم البطلينوس وعصيدة المأكولات البحرية التي صنعها بنفسه. في الواقع ، وضع القليل من لحم البطلينوس ، ولكن بعد نقعه وتقطيعه ، بدا وكأنه فوضى. قدمت Lin Qingqing أيضًا وعاءًا بنفسها ، ولم تجلس مع Qi Shao وآخرين ، لكنها جلست مع Lu Haici لتناول الطعام.

يأكل Xiao Zai Zai ببطء ، ويصفير في كل مرة يأخذ فيها قضمة ، لأن عصيدة البطلينوس المطبوخة حديثًا لا تزال ساخنة قليلاً.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن