ch 101

210 17 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 101

عندما وقع الأب لين على الطرد ، وجد اثنين منهم ، أحدهما ينتمي إلى عائلتهما وأرسلته ابنته. إحداها من بيت الأخ الأكبر ، وقد أرسلها ابن الأخ الأكبر. وضع الأب لين الطرود ، لكنه لم يفتح الطرد الخاص به. لم يكن هناك طريقة أخرى. قبل الانفصال ، كان للأم الحق في فتح الطرد. بعد الانفصال ، كان لزوجة الابن الحق لفتح الطرد.

عندما حان وقت مغادرة العمل ، وضع الأب لين العبوتين على ظهره ، ثم عاد إلى فريق الإنتاج على سفح الجبل. إنه قريب جدًا من مكتب البريد في المدينة إلى فريق إنتاج Gaoshan'ao. على خطى والد لين ، يستغرق الأمر أقل من نصف ساعة.

عندما وصل الأب لين إلى المنزل ، تصادف أن أفراد فرقة الإنتاج كانوا خارج العمل. وعندما رأوا الأب لين يعود بحزمتين ، بدوا جميعًا بفضول.

"الأخ الثاني ..." العم لين ، الذي كان أيضًا من بين أولئك الذين كانوا خارج العمل ، رأى شقيقه الثاني ونادى.

حمل الأب لين طردين طوال الطريق ، وكان منهكًا ، ورأى عيون العم لين مضاءة: "أخي ، طردك من ييانغ".

عندما سمع العم لين هذا ، أسرع بسرعة: "لماذا أرسلت مثل هذا الطرد الكبير؟"

الأب لين: "ابنتي أرسلتها أيضًا. يجب أن يرسلها الأخوين والأخوات معًا".

سأل العم لين بفضول ، "ماذا أرسل لك تشينغتشينغ؟"

الأب لين: "أنا لا أعرف أيضًا ، أنا لم أفتحه".

تحدث الاثنان أثناء عودتهما إلى المنزل. نظر القرويون في الخلف إليه وعلقوا بحسد: "بوس لين وعائلة لاو إر لين يستمتعون حقًا. يرسل الأطفال طرودًا كل عام."

"أليس كذلك؟ من يقول أن بناتهن سيئات؟ انظر إلى تقوى كينغتشينغ ، ليس فقط إرسال الأشياء ، ولكن أيضًا ترتيب العمل لأفراد الأسرة. مثل هذه الابنة ، حتى الابن لا يمكن مقارنتها."

"لا ، الابنة ترعرعت بشكل جيد ، لا تختلف عن الابن."

"هذا ليس صحيحًا. لا يمكن أن تكون ابنة كل شخص واعدة مثل Qingqing من عائلة لين الثانية."

"هذا صحيح ، أصبحت تشينغتشينغ هي نفسها كادرًا ، ورجلها لا يزال مسؤولًا رفيع المستوى في الجيش. مثل هذه الحالات نادرة أكثر من أي وقت مضى."

لين

على الرغم من انفصال عائلة لين ، إلا أن الجميع ما زالوا في نفس الفناء. على سبيل المثال ، الغرفة الثانية لعائلة لين بها ثلاث غرف ، واحدة لوالد لين وواحدة لوالدة لين ، وواحدة للين تشينغكينغ. تم بناء منزل لين لومينغ حديثًا. بالإضافة إلى هذه الغرف الثلاث ، قامت الغرفة الثانية من عائلة لين ببناء مطبخ آخر لأنه لا يمكن استخدام المطبخ معًا.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن