زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 64
لو تشنغ هو نائب رئيس الفوج مع إنجازات بارزة في الخارج ، والطاهي الذي يحمل الماء ويغلي الماء في الداخل. نظرًا لأن Lin Qingqing يخرج من الكافيتريا متأخرًا قليلاً كل يوم ، ويتعين عليه تنظيف الكافتيريا قبل مغادرة العمل ، لذلك يقوم لو تشينج ببعض الأعمال المنزلية البسيطة في المنزل ، مثل الماء المغلي.
"لو تشنغ ..." جاء لين تشينغ وي إلى المطبخ ورأى لو تشنغ يصب الماء.
توقفت حركة يدي لو تشنغ: "هاه؟" أدار رأسه لينظر إلى الباب.
سأل لين تشينغ تشينغ: "لماذا لم ينام لو هايسي معي اليوم؟"
أدار لو تشنغ رأسه واستمر في صب الماء: "لا ، أعتقد أنه كبر."
Lin Qingqing: "..." تخمين الجحيم ، لكن Lin Qingqing لم يطلب الكثير ، وأحيانًا يكون النوم بمفرده أمرًا هادئًا. "بالمناسبة ، سمعت من قائد الفرقة تشي أن هناك عروض في الجيش خلال العيد الوطني؟"
"حسنًا ، هناك العديد من البرامج ، هل تريد مشاهدة البرنامج؟" معتقدة أنها قد تشعر بالملل قليلاً في الجيش كل يوم ، ولهذا السبب كان لدى لو تشينج هذا الشك. "اذهب إلى السينما عندما تخرج في عطلة نهاية الأسبوع."
عندما سمعت لين ذلك بلطف ، استطاعت الذهاب إلى السينما ، ولم تكن تعرف كيف كان شكل المسرح السينمائي في هذا العصر. لكن: "هكذا قلت إن دروس الطبخ يمكن ترتيبها في برنامج العيد الوطني؟"
"الأداء في فصل الطهي؟" لم يعتقد لو تشينغ أبدًا أن لين تشينغتشينغ سيرغب في القيام بذلك ، ولكن "الجميع على استعداد للأداء في اليوم الوطني ، والجنود مرحب بهم للغاية." لم تكن هناك عروض كافية من قبل ، و لن يكره أحد الكثير من العروض. فقط ، "ما هو العرض الذي سيؤديه فصل الطهي؟"
ابتسم لين باستخفاف: "مسابقة طعام".
لو تشنغ: ".. كيف أقول؟" لم يفهم تمامًا.
لين تشينغ تشينغ: "سأل قائد الفرقة تشي قادة فرق الطهي الآخرين في الفوج المستقل أن الجميع على استعداد لإجراء مسابقة طعام خلال العيد الوطني ، أي مسابقة طعام فصل الطهي لكل شركة. هل تفهم؟"
"فهمت." عند سماع تفسيرها ، وجد لو تشينج أنه مثير جدًا للاهتمام ، "كيف فكرتم يا رفاق في مسابقة الطعام في فصل الطهي؟"
"فكرت في الأمر." قال لين تشينغكينغ ، "ألم تتنافس مجموعتك المستقلة مع مجموعات أخرى في فترة ما بعد الظهر؟ ثم رأيت أنهم كانوا متحمسين جدًا ، لذلك ذكرت مسابقة طعام. اتضح أنها كانت مجرد نتحدث ، ولكن كيف عرفت أن قائد الفرقة تشي والآخرين كانوا متحمسين حقًا. هل تعتقد أنه يمكن إقامة هذه المسابقة خلال اليوم الوطني؟ "
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...