زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 47
بعد دخول منزل العائلة ، قال Lin Qingqing لـ Lu Cheng: "لو تشنغ ، يجب أن تأخذ Haici إلى المنزل أولاً ، سأذهب إلى منزل أخت Xiuyao ، اليوم أحضرت حوالي مائتي قطعة من المكونات ، سأذهب و انظر.
سأله لو تشينغ: "إذن ستأخذها إلى المنزل لاحقًا؟" ، "سأذهب لأخذها معك". إما أنه قلل من شأنها ، أو لم تستطع التعامل مع عشرين قططًا من البطيخ الشتوي ، ناهيك عن مائتي قطط من أمعاء الخنازير .
لين تشينغ تشينغ: "إذا لم أعيدهم جميعًا ، فسأوزعهم بالتساوي. وبالنظر إلى عدد الأشخاص الذين قاموا بغسلهم ، سأرتب لتتبيلهم في منازلهم. سأقوم بإعداد ماء مالح لاحقًا ، و إذا لم أستطع حملها ، سأتصل بك مرة أخرى ".
عندما سمعها لو تشينج ، لا بأس: "هذا جيد".
عندما جاء Lin Qingwei إلى منزل Yu Xiuyao ، كان Yu Xiuyao يتحدث مع بعض الزوجات العسكريين. عادت Lin Qingqing بعد الانتهاء من عملها في الكافتيريا ، لذلك كانت متأخرة عنهم بطبيعة الحال. ومع ذلك ، تشير التقديرات إلى أنهم موجودون هنا لانتظار لين تشينغ تشينغ.
"زوجة لو تشنغ هنا."
"تعال برفق."
"زوجة النائب لو هنا".
استقبل الجميع لين بلطف.
قال لين بابتسامة خفيفة: "مرحبًا يا أخوات الزوج". بما في ذلك Yu Xiuyao ، هناك ما مجموعه أربعة أشخاص هنا ، وكانوا أيضًا نفس الأشخاص الذين أرسلوها إلى المستشفى في ذلك اليوم. لذلك ، قام Yu Xiuyao أيضًا بالترتيب بشكل مناسب للغاية ، حيث دعا جميع الأشخاص الذين تم إرسالهم إلى المستشفى.
قال يو Xiuyao: "لقد أتيت ، كنت أفكر فيما إذا كان ينبغي علي الاتصال بك."
قال لين تشينغ تشينغ: "لقد انتهت الكافتيريا لتوها من العمل ، لذا سأحضر على الفور". "هل تم ترتيب شؤون أخت الزوج؟"
Yu Xiuyao: "لقد تم ترتيبها. قسمنا إلى أربعة أجزاء ، كل منها 50 قطعة. طلبت من Dawang تدوينها. أخبرتهم أن التنظيف ، والحطب ، وصنع لو مي كلها في منزلهم. كل شخص سنت واحد لكل حقود . تمتلك عائلة Cui دراجة ، وستقوم أخت عائلة Cui بتسليم البضائع معي ، وإعانة شهرية قدرها يوانان ".
قال لين تشينغ تشينغ: "ثم اتبع تعليمات زوجة أخته. ثم سأعود إلى المنزل وأحضر المكونات."
...
عندما عاد Lin Qingwei إلى المنزل ، كان Lu Cheng يقف في الفناء ، ورأى Lin Qingqing يعود مع التوابل ، لكن لم يكن هناك مكونات. قال لو تشينغ ، "هل هو ثقيل جدًا؟ سأذهب لأخذها معك."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...