ch 90

264 16 2
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 90

سار لين تشينغيوان في المقدمة ، وسار لو تشينغ خلفه حاملاً الخضار ، لكن عندما دخلوا الغرفة الرئيسية ، ذهلوا عندما رأوا المشهد في الداخل.

رأت لين تشينغيوان أن تعبيرات الأشخاص الثلاثة لم تكن جيدة جدًا ، خاصةً الجدة لين ، كان وجهها أسودًا حديديًا.

مشى لين كينغنيان إلى الجدة لين ، وربت على ظهر الجدة لين برفق: "اهدأ ، بغض النظر عما فعلوه ، فالأمر لا يستحق غضبك. إنه جسدك هو الذي يغضب. لا يستحق الأمر عندما يعاقب شخص آخر أجسادهم ".

شعرت الجدة لين بألم شديد في قلبها عندما سمعتها تريح نفسها بصوت ناعم. أو الحفيدة التي نشأت بنفسها لها ضمير. من قال إن الفتيات أقل شأناً من الأولاد ، انظر إلى ما يفعله الأولاد ، ثم انظر إلى ما تفعله الفتيات ، في رأيها ، فإن الأولاد ليسوا بجودة البنات.

أمسك الجدة لين بيد لين تشينغ تشينغ: "أنت محق ، لا يستحق الأمر معاقبة جسدك من أجل الآخرين." ثم وقفت ، "أنتم عدتم يا رفاق ، كيف تسير الأمور في المقاطعة؟" سألت مرة أخرى. اثنان راكعان على الأرض وكأنهما لم يعد لهما وجود.

قال لين تشينغكينغ: "لقد انتهى كل شيء. اشتريت المنزل بالقرب من منزل خالتي ، والآن اتصلت بشخص ما لتنظيفه ، لأن المنزل قديم بعض الشيء. بعد أن عدنا إلى الجيش ، مفتاح المنزل سيتم تسليمك لك. يمكنك الذهاب إليها في أي وقت. "العيش في مقعد المقاطعة ، إذا كان أي شخص يجعلك غير سعيد ، يمكنك الذهاب إلى مقر المقاطعة. يمكنك أيضًا الدردشة مع عمتك عندما تكون غير سعيد."

قالت الجدة لين: "هذا جيد ، أعطني المفتاح ، ويمكنني أن أتنفس بين الحين والآخر ، وتجفيف اللحاف أو شيء من هذا القبيل." لم تفكر في الذهاب للعيش مع حفيدتها. عندما تزوجت من العجوز لأول مرة. الرجل ، منزل الرجل العجوز إنها لم تسقط بعد ، وهناك خدم في المنزل ، لذلك لا تهتم الجدة لين ببلدة المقاطعة أو المدينة الكبيرة على الإطلاق. إنها تريد فقط تنظيف منزل حفيدتها حتى تتمكن من الانتقال في أي وقت عندما تعود.

لين تشينغ تشينغ: "الجدة هي الأفضل. بالمناسبة ، جدتي ، اشترى لو تشينغ بعض الخضار ، وسوف أطبخ الغداء معك."

قالت الجدة لين: "لست بحاجة إليك ، سأطبخ ، أنت تشاهد. عندما كنت صغيرًا ، أحب جدك مشاهدتي أطهو." في ذلك الوقت ، كانت ظروف الأسرة جيدة ، لكنها تزوجت للتو من عائلة لين لم يعتاد عليها الخدم ، لذلك غالبًا ما تذهب إلى المطبخ للطهي ، وفي كل مرة يعود الرجل العجوز إلى المنزل ، يحب أن يأتي إلى المطبخ لمرافقتها.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن