ch 115

188 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 115

عاش الأب لين ولين لومينغ في منزل العائلة لمدة شهرين ، وغادرا في نهاية شهر أغسطس. جاء الاثنان بأكياس كبيرة وحقائب صغيرة ، وغادر الاثنان بأكياس كبيرة وأكياس صغيرة.

تفكر الأم لين أيضًا في مسقط رأسها ، لكنها تعلم أيضًا أن ابنتها بحاجة إليها هنا ، وحفيدتها لم تبلغ من العمر حتى عام واحد ، ويجب أن تذهب ابنتها إلى العمل ، إذا غادرت ، فمن سيأخذ حفيدتها؟ ليس من المقبول ترك ابنتي تستقيل وتهتم بذلك ، فراتب ابنتي مرتفع للغاية. لذلك بالطبع قامت الأم لين بإحضارها بنفسها. لقد مر عام منذ أن أحضرت Mother Lin إلى منزل العائلة ، وأنا أتفق جيدًا مع أفراد الأسرة في منزل العائلة ، لذا فهي ليست وحيدة في منزل العائلة.

والأكثر من ذلك ، أن تناول الطعام بشكل جيد ، وارتداء الملابس بشكل جيد ، وتبدو أصغر سناً ، فإن والدة لين سعيدة أيضًا. إنه مجرد مشاهدة الرجل العجوز وابنه يغادران ، لا أستطيع تحمله. بالتفكير في هذا ، سألت الأم لين ابنتها سراً عندما كانت تتجول معها لتهضم الطعام في إحدى الليالي: "فتاة ، هل تعتقد أن المزرعة لا تزال توظف؟"

لم تفكر Lin Weiwei في أفكار Lin Mu ، وعندما سمعت سؤال Lin Mu ، سألت بفضول ، "لماذا تسأل هذا؟"

لم يكن لدى والدة لين ما تخفيه عن ابنتها ، وقالت بصراحة: "إنه والدك ، اعتقدت أنه إذا استمرت المزرعة في تجنيد الناس ، يمكنني السماح لوالدك بالحضور لتجربتها ، وإذا نجح والدك ، فإن أخوك سيفعل ذلك أيضًا. تعال إلى هنا واقرأ أثناء القراءة حتى نكون معًا كعائلة ".

أدركت لين تشينغ تشينغ على الفور أنها كانت تبلغ من العمر 24 عامًا فقط هذا العام ، وأن والدة لين ولدت في السابعة عشرة من عمرها ، والآن تبلغ من العمر 40 عامًا فقط.في العصر الحديث ، هناك العديد من النساء اللواتي يتزوجن في سن الأربعين. من غير المناسب حقًا السماح للأم لين بالعيش هنا بمفردها لبضع سنوات. بالتفكير في هذا ، قال لين تشينغكينغ: "ثم سأذهب إلى العمل غدًا وأسأل."

عند النوم ليلاً ، أخبر لين تشينغ تشينغ لو تشينغ عن هذا الأمر: "لا أعرف ما إذا كانت المزرعة ستوظف أشخاصًا ، ولكن إذا لم تفعل ذلك ، لدي فكرة أن المزرعة يمكنها تقييم الموظف المتميز كل عام ، ممتاز يمكن مكافأة الموظفين بمنصب وظيفي. إذا تم اختياري ، فيمكن منح هذا المنصب لوالدي. إذا لم يتم اختياري ، فهي أيضًا فرصة لأفراد الأسرة الآخرين. ما رأيك؟ "

لم يكن لدى لو تشينج أي اعتراض: "نعم." كان لو تشينج وحيدًا منذ أن كان طفلاً ، وشعر أيضًا أن الأيام التي كان فيها والد زوجته وصهره هنا في الشهرين الماضيين كانت جيدة. كان هناك المزيد من الناس في الأسرة وكانت أكثر حيوية.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن