ch 66

222 17 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 66

على الرغم من أنه كان في وقت مبكر من الصباح عندما تم تسليم الطرد ، ذهب سكان البلد إلى العمل مبكرًا ، وكان الجميع بالفعل يتعرقون بغزارة.

Lin Youpeng هو اسم Grandpa Lin. الجد لين ليس مضطرًا للعمل ، لكنه ليس خاملاً في المنزل. غالبًا ما يذهب إلى الجبال لجمع الأعشاب ، خاصة الآن في الصيف ، سيجمع بعض الأدوية لتهدئة الحرارة ويوزعها على الجميع مجانًا ، لذلك يتمتع Grandpa Lin بسمعة طيبة للغاية في فريق Gaoshanao للإنتاج.

ونظرًا لوجود العديد من الأولاد في عائلة لين ، يعلم كل فرد في القرية أن عائلة لين تريد الفتيات ، لذا ترغب العديد من الفتيات في الزواج من عائلة لين. إذا تزوجت من عائلة لين ، فلا داعي للقلق بشأن ولادة ابنة وإزدراء عائلة زوجك.

سألت الجدة لين بصوت عالٍ في الميدان: "لين يوبينج ليست هنا ، أنا زوجة ابنها ، هل يمكنني استلام الطرد؟"

كان أسلاف عائلة لين من الأطباء الإمبراطوريين ، وكان الجد لين يتمتع بمهارات طبية جيدة. قبل التحرير ، على الرغم من أن عائلة لين لم تكن مالكًا للعقار ، إلا أنه كان لا يزال لديهم صيدلية خاصة بهم. وبعد أعمال الشغب الوطنية ، تم حل صيدلية عائلة لين. الجد استقبل لين زبائنه على انفراد ، وأرسل سراً بعض الأدوية إلى البلاد.

كيف يمكن لشخص مثل الجد لين أن يعرف الجدة لين؟

لم تذهب الجدة لين إلى المدرسة ، وكان والد الجدة لين يجر عربة يد ، لأن سحب عربة يد يعمل عادة ليلاً ونهارًا. ذات مرة ، بدأ والد الجدة لين عمل الجد لين ، وتعرفا على بعضهما البعض تدريجيًا. في وقت لاحق ، تزوج الجد لين من الجدة لين.

في وقت لاحق ، عندما تم تحرير البلاد وتأسيس دولة جديدة ، انتقلوا إلى فريق إنتاج Gaoshan'ao ، والذي يعد أيضًا موطن أجداد عائلة Lin.

ومع ذلك ، كانت الجدة لين مع الجد لين لسنوات عديدة ، وعلى الرغم من أنها لم تدرس أبدًا ، إلا أنها لا تزال تعرف بعض الكلمات. عندما كانت طفلة صغيرة ، علمها والدها الذي كان يجر عربة ريكشو ، وبعد أن تزوجت ، علمها الجد لين.

"نعم ، نعم ، هذه زوجة ابن الدكتور لين. يمكنها استلام الطرود." صاح القرويون الذين ذهبوا إلى العمل أيضًا.

كطبيب معروف ، كان الجد لين يحظى باحترام الآخرين ، بالإضافة إلى أن لين تشينغ تشينغ كان متزوجًا من ضابط ، لذلك احترم الجميع عائلة لين أكثر.

قال ساعي البريد: "نعم ، يمكنك الحضور واستلامها". لم يرغب ساعي البريد في أن يكون المستلم بعيدًا ، لذلك قام برحلة أخرى. على الرغم من أن فريق إنتاج Gaoshan'ao ليس بعيدًا وقريبًا نسبيًا من المدينة ، الطرد الذي أراد تسليمه إلى أي مدى ، إذا لم يكن الجميع موجودًا ، فكم من الوقت سيتأخر حتى يعود مرة تلو الأخرى؟

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن