زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 27
عندما عاد إلى المنزل ، انتهى لو تشينغ قانغ من غسل الصحون: "انتظرني عند الباب ، سأستعير سيارة."
عندما يتعلق الأمر باستعارة سيارة ، فكرت Lin Qingwei في شيء ما: "لقد طلبت بعض الخزانات قبل بضعة أيام ، وأخذتني زوجة أخي Xiuyao إلى هناك. يمكنني الذهاب لمعرفة ما إذا كانت الخزانات جاهزة اليوم. إذا إنهم جاهزون لإحضارها بالمناسبة ".
لو تشينج: "حسنًا ، يمكنك أن تريني الطريق لاحقًا."
بعد ذلك ، ذهب لو تشينغ لاستعارة سيارة ، وعاد لين تشينغ تشينغ إلى المنزل للحصول على المال والتذاكر. أرادت في الأصل استخدام دفتر الحسابات لسحب الأموال ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، كان الأمر مهذبًا للغاية ، لذلك أخذت التغيير الفضفاض في الصندوق الحديدي الذي أعطاها إياها لو تشينغ. لم تكن تعرف كم يكلف شراء ماكينة خياطة ودراجة ، لذا فقد أحصت خمسمائة. ناهيك عن أنه على الرغم من احتواء صندوق القصدير على نقود فضفاضة ، بعد أن أخرجت خمسمائة ، ربما كان هناك مائتان أو ثلاثمائة ، أليس هذا كثيرًا من التغيير؟ بالتفكير في ما قاله لو تشينج عن توفير نصف راتبه وإنفاق نصف راتبه ، اعتقد لين تشينغوي أن المال يجب أن يكون من نصف راتبه الذي لم يتم إنفاقه.
بعد وقت قصير من وصول لين تشينغ تشينغ إلى بوابة فناء الأسرة ، جاء لو تشنغ. مع العلم أن لين تشينغ تشينغ سيصعد إلى السيارة ، لم ينزل لو تشنغ لفتح الباب.
عندما وصلوا إلى مقر المقاطعة ، ذهبوا مباشرة إلى المتجر متعدد الأقسام ، لأن لديهم غرضًا ، لذلك كان واضحًا جدًا. لكنهم كانوا أيضًا محظوظين جدًا ، حيث كانت كل من دراجات النساء وآلات الخياطة متوفرة ، لذلك تكلف القطعتان حوالي 330 يوانًا. بعد شراء شيء ما ، ذهب الاثنان إلى سوق الخضار مرة أخرى. منذ أن كانا هنا ، ذهبوا للتو. ومع ذلك ، كانت Lin Weiwei قلقة بشأن ماكينة الخياطة والدراجة في السيارة ، لذلك طلبت من Lu Cheng الانتظار في السيارة ، وذهبت بنفسها.
يوجد الكثير من الخضار في سوق الخضار ، يجب القول أنه طالما لم يفت الأوان ، فإن سوق الخضار لن ينقصها الخضار. لكن اللحوم لم تعد متوفرة. اشترت Lin Qingwei بعض الفاصوليا الحمراء ، والفلفل الأخضر ، والبطيخ الشتوي الكامل. خططت لصنع شمام شتوي نتن. كانت Lin Qingwei جيدة جدًا في صنع المخللات ، سواء كانت بطيخ شتوي نتن أو فجل مخلل ، لأن جدتها كانت خبيرة في هذه.
تزن حبة البطيخ الشتوية حوالي عشرين قططًا ، ولا يستطيع لين تشينغ تشينغ التعامل معها ، وقد وضعتها على الكشك أولاً ، وتركت تشينغ لو تلتقطها لاحقًا. ثم تجولت في قسم اللحوم.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...