ch 41

410 25 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 41

الأطفال حريصون على النمو ، ولا يزال لديهم طموح ألا يخسروا أمام الكبار. بمعنى آخر ، لأنهم صغار ، لديهم طموحات كبيرة. لكن الكبار قبلوا معمودية الواقع ، وتلاشت طموحاتهم.

"ماذا تريد أن تكون عندما تكبر؟" جلس لو هايسي على الأرض وسأل الصديق الصغير بجانبه.

"أريد أن أكون بطلاً عظيماً." كان تشين مينغ أول من أجاب. على الرغم من صغر سنه ، إلا أنه كان دائمًا واضحًا جدًا بشأن أهدافه. لقد نشأ من قبل أجداده ، لذلك غالبًا ما كان يستمع إلى القصص التي يرويها الجد ، حوله يقود الجنود للقتال قصة كيف ضرب الأشرار. كان قلب تشين مينغ الصغير يعبد جده كثيرًا ، وكان يريد أن يكون بطلاً عظيماً مثل جده.

قال لو هايسي: "أنت مدهش."

تشين مينج: "إذن هل تريد أن تكون بطلا عظيما؟"

كان لو هايسي صامتًا ، فلا يوجد طفل لا يريد أن يكون بطلاً عظيماً ، لكن لديه ما يريده أكثر من كونه بطلًا عظيمًا. فأجاب: "أريد أن أكون طالب جامعي".

"ما هو طالب جامعي؟" عائلة تشين مينج ليس لديها طالب جامعي ، ولم يسمع بمصطلح "طالب جامعي" ، لذلك فهو لا يعرف حتى الآن.

"طلاب الكلية ..." لو هايسي لم يعرف كيف يصف ذلك ، "طلاب الكلية هم أشخاص أقوياء للغاية. الآن نحن أطفال في رياض الأطفال ، ثم سنكون أصدقاء في المدرسة الإعدادية ، ثم سنكون بالغين في المرحلة الثانوية المدرسة ، وأخيرًا سنكون طلاب جامعيين. مثل الأخ دوانج ، أصبح الآن صديقًا كبيرًا في المدرسة الإعدادية ، مثل والدتي ، وهي بالغة في المدرسة الثانوية ، وأخيراً طالب جامعي مثل والدي. قال والدي ذلك تريد والدتي أيضًا الالتحاق بالجامعة ، لذلك أريد أن أصبح طالبة جامعية مثل أمي ".

شياو زيزاي ليس لديه إخوة وأخوات في المدرسة الابتدائية ، لذلك يأكل طلاب المدرسة الابتدائية من قبله.

"هذا كل شيء ... ثم سأجتاز روضة الأطفال وأتوقف عن الدراسة. سألتحق بالجيش مباشرة." عندما سمع تشين مينغ أنه لا تزال هناك مدرسة ثانوية ومدرسة ثانوية وجامعة ، أصيب رأسه. "ما هو الجيد في الدراسة؟ والدتك بالغة في المدرسة الثانوية ، وستظل تعمل في الكافيتريا في المستقبل. والدك طالب جامعي ، وسيظل جنديًا في المستقبل. يمكنني أن أكون الجندي بعد أن أنهي روضة الأطفال مباشرة ، نفس الشيء ".

هذا ... كان لو Haici مرتبكًا ، وبدا أن ما قاله تشين مينغ كان منطقيًا. لكن: "إذن ما زلت أريد أن أكون طالبًا جامعيًا." بغض النظر عما إذا كانت النتيجة منطقية ، فإنه لا يزال يريد أن يصبح طالبًا جامعيًا لأنه يريد أن يكون مثل والدته. إنه شبل مرتبط جدًا بأمه.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن