زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 35
لو تشنغ: "... نعم." لا توجد طريقة للتواصل معه ، لذا يمكنني استخدام كلمة واحدة فقط لشرح الأمر.
ومع ذلك ، فإن Xiao Zai Zai ، الذي لا يستطيع فهم الأمور الروتينية ، يعتقد أنه ذكي جدًا ، لأنه خمّن ذلك بشكل صحيح. وتابع: "أبي ، هل تريد أن تعرف مذاق القرع المقلي مع صفار البيض المملح والمعكرونة مع صلصة الفول السوداني؟"
أراد لو تشنغ حقًا أن يعرف: "أخبرني".
ابتسم لو هايسي: "بالطبع إنه ألذ طعم".
لو تشنغ: "..." أشعر وكأنني تعرضت للدعارة.
لذلك ، سارع لو تشينغ ، الذي لم يرغب في الاستماع إلى هراء ابنه ، إلى تسريع وتيرته وغادر ، وتبعه لو هايسي برضا. ومع ذلك ، فإن أرجل والده الطويلة تأخذ خطوة واحدة ، ويجب أن تسير رجليه القصيرتان عدة درجات. لذلك ، بعد وقت قصير من المشي ، كان Xiao Zai Zai متعبًا جدًا.
عندما سمع خطى ابنه وهي تقترب أكثر فأكثر ، كان لو تشنغ سعيدًا جدًا ، الذي جعله فخوراً؟ يجب أن يتعلم درسا. كان الأمر مجرد أن لو تشينجكاي كان راضيًا لفترة من الوقت ، عندما سمع صوتًا. توقف لو تشينغ ، أدار رأسه ، وكان الشبل خلفه قد سقط بالفعل.
نظر لو تشنغ إليه ، مرتبكًا بعض الشيء.
بالطبع كان من المؤلم السقوط على الأرض ، فقد أصيبت عيون لو هايسي على الفور بالبثور ، لكنه لم يصرخ. رفع رأسه ونظر إلى والده الواقف أمامه ، صدم أسنانه وقام من الأرض ، لكنه الآن لم يعد قادرًا على الركض لأن ساقه أصيبت بأذى من السقوط. سار إلى الأمام وهو يعرج ، والدموع تنهمر في صمت.
عند رؤية هذا ، اتخذ لو تشنغ خطوة إلى الأمام ، والتقط شياو زاي زاي ، وتركه يجلس على كتفيه كما فعل عندما كان طفلاً: "هل يؤلم من السقوط؟"
عانق لو هايسي رأس والده ، وقال بحزم وعناد: "هذا لا يؤلم" إذا كان الصوت لا يبكي.
لو تشنغ: "رجل ، ما هو القليل من الألم؟"
"أنا لا آذى." أصبح بكاء لو هايسي أثقل ، كما أصبح الصوت أثقل.
لو تشنغ: "... نعم ، أنت لا تؤذي."
"أنا فقط لا أشعر بالألم." كان لو هايسي على وشك الفشل وكان على وشك البكاء.
لمنعه من البكاء ، اختار لو تشنغ التزام الصمت. شعر أنه ربما كان هو الذي جعل الطفل يبكي.
كانت لين تشينغ تشينغ تنتظر أيضًا عند بوابة الفناء ، وعندما رأت الأب والابن يعودان ، عادت إلى المطبخ ، وسكبت زبدة الفول السوداني المحضرة في المعكرونة ، ثم خلطتها مع عيدان تناول الطعام لجعل زبدة الفول السوداني أكثر توازناً.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...